5 نيسان 2024 | 21:35

أخبار الإغتراب

إفطار ل"المستقبل - هيوستن" دعماً لاطفال "دار الايتام الإسلامية"


أقامت منسقية "تيار المستقبل" في هيوستن في الولايات المتحدة الأميركية، إفطارها الرمضاني، وخصصته في هذا العام لجمع التبرعات دعماً لأطفال دار الايتام الإسلامية في بيروت.

شارك في الإفطار رجل الاعمال نجاد عصام فارس، منسقة هيوستن لارا الشامي، أعضاء مكتب المنسقية زياد حبلي، سمر درويش، دانا حبلي، غنى عمش، وسام جازي وإسماعيل عرقاوي، وعدد من فاعلي الخير وكوادر "تيار المستقبل" في المقاطعة.

وأكدت الشامي أن "دار الايتام الإسلامية تستحق منا كل الدعم في عملها الإنساني الكبير، وما نقوم به هو أقل الواجب بالنسبة لنا كمغتربين، وتعلمناه في مدرسة الرئيس الشهيد رفيق الحريري الحافلة بالعطاء".

وأوضحت أن "منسقية هيوستن استطاعت في هذا الإفطار الرمضاني المبارك، أن تجمع تبرعات تكفي لرعاية 12 طفلاً في الدار لمدة عام، وسنستمر في هذه المبادرة في رمضان المقبل مع مؤسسات إنسانية تستحق الدعم، على أمل أن يوفقنا الله دائماً في ما نبذله من جهود لدعم الاعمال الإنسانية في بلدنا الحبيب لبنان".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 نيسان 2024 21:35