6 نيسان 2024 | 12:24

رياضة

الإيقاف يُهدّد 4 نجوم من ريال مدريد ضد مانشستر سيتي

سيخوض 4 من الأعمدة الرئيسية في تشكيلة ريال مدريد الإسباني، مواجهة مانشستر سيتي الإنكليزي، مساء الثلثاء المقبل، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بحذر شديد، خوفاً من الغياب عن موقعة الإياب في ملعب "الاتحاد"، والمُقرّر لها يوم 17 نيسان (أبريل) الحالي.

ويمتلك الرباعي فينيسيوس جونيور، جود بيلينغهام والثنائي الفرنسي كامافينغا وتشواميني، بطاقتين صفراوتين في رصيدهم، وفي حال حصول أحدهم على بطاقة صفراء أخرى، سيتأكد غيابه عن مواجهات الإياب.

وخاض ريال مدريد 8 مباريات خلال الموسم الحالي في دوري الأبطال، حيث يعاقب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هؤلاء اللاعبين الذين حصلوا على 3 بطاقات صفراء، فهناك 10 من لاعبي الفريق الملكي حصلوا على البطاقة الصفراء، لكنّ 4 منهم حصلوا على اثنتين.

وتلقى تشواميني البطاقة الصفراء أمام يونيون برلين ولايبزيغ، وبيلينغهام أمام نابولي ويونيون برلين، وكامافينغا أمام نابولي وبراغا، وفينيسيوس خلال مواجهتي لايبزيغ في دور الـ 16.

ويمتلك كل من كيبا، ناتشو، لوكاس فاسكيز، ألابا، كارفاخال وكروس بطاقة صفراء واحدة، ولن يكونوا مهدّدين، حتى في الدور نصف النهائي، في حال تأهل الفريق الأبيض حيث يتم إلغاء البطاقات نهائياً.

وستكون خسارة أي منهم مشكلة كبيرة للإيطالي كارلو أنشيلوتي، على الرغم من أنّ كامافينغا وتشواميني يمكنهما التناوب في نفس المركز. لاعبان دفاعيان ضروريان للإيطالي، من أجل إيقاف هجمات مانشستر سيتي.

وقد تكون خسارة بيلينغهام أو فينيسيوس، أزمة كبيرة في مباراة الإياب، خصوصاً إذا كانت المواجهة لا تزال مفتوحة بعد مباراة "برنابيو". الإنكليزي والبرازيلي أساسيان في الخط الهجومي، وهما اللذان يصنعان الاختلافات مع أنماطهما الخاصة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 نيسان 2024 12:24