6 نيسان 2024 | 17:01

رياضة

بعد 63 أسبوعاً.. داني ألفيش يخرج عن صمته

تحدث داني ألفيش علنا للمرة الأولى منذ خروجه من السجن، وذلك بعدما تم تداول مقابلة صحافية لنجم برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، قبل أن ينفي الظهير الأيمن التصريحات.

وتم إطلاق سراح ألفيش بعدما استأنف حكما بالسجن لمدة 4 سنوات ونصف عقب إدانته بالاغتصاب، وخرج بكفالة قدرها مليون دولار الأسبوع الماضي، مع تقارير تفيد بأن مجلة برازيلية قامت بدفع المبلغ من أجل الحصول على مقابلة.

ونشرت صحيفة "إل بيريوديكو" مقابلة صحافية مع ألفيش، يوم الجمعة، قال عبرها إنه يعيش حياة طبيعية بعد إدانته بالاغتصاب، وإنه يمكن التكيف في أي مكان، ولا يمكنه مغادرة إسبانيا لأن عليه الذهاب إلى المحكمة كل يوم جمعة.

قبل أن ينفي ألفيش عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" تصريحاته المزعومة لوسائل الإعلام، وقال: لم أجرِ أي مقابلة مع أي وسيلة إعلامية، ولن أمنح أي وسيلة ذلك حتى تنتهي القضية.

وحكمت محكمة برشلونة على ألفيش بالسجن لمدة أربع سنوات ونصف بتهمة الاعتداء الجنسي على فتاة تبلغ من العمر "23 عاما" في ملهى ليلي، ولم يتحدث البرازيلي علنا منذ دخوله السجن في يناير 2023.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 نيسان 2024 17:01