12 نيسان 2024 | 13:08

رياضة

كلوب يعلق على خسارة ليفربول بحسرة.. و"القرار الغريب"

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول الإنجليزي، الخميس، عقب مباراة أتالانتا بحسرة، مشيرا إلى أنه على اللاعبين أن يشعروا بأنها نتيجة سيئة.

وخسر فريق ليفربول بثلاثة أهداف مقابل لا شيء أمام نظيره أتالانتا على أرضية ملعب أنفيلد في ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وقال كلوب: "لقد كانت مباراة سيئة جدا منا اليوم، أنا هنا فقط لأهنئ جماهير أتالانتا".

وأوضح في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لقد فقدنا السيطرة قليلا اليوم، لا يوجد أي إيجابيات لنقولها، نحن في كل مكان وكذلك لا مكان أيضا".

وأضاف مدرب ليفربول في حديثه: "بدأنا المباراة بشكل رائع حقا ولكن لم نستمر، نستحق الخسارة، علينا أن نشعر بذلك الآن".

وواصل: "الفوز في بيرطامو؟ نعم إذا لعبنا بشكل جيد، هل يمكننا الفوز 3-0؟ ليس لدي أدنى فكرة، لا، علينا أن نتعافى، يجب أن نشعر بالسوء حقا، كان أداء سيء، هكذا هو الأمر".

وأكمل: "تتمنى لو أنك بدأت بمحمد صلاح وسوبوسلاي وروبيرتسون؟ نعم، هكذا هو الأمر، أليس كذلك؟ للأسباب التي فعلتها، سأفعل الشيء نفسه مرة أخرى إذا كنت تريد أن تكون جيدا لبقية الموسم، فعليك إجراء تغييرات".

وختم كلوب حديثه قائلا: "يجب على اللاعبين أن يشعروا بأنها نتيجة سيئة، وعلينا أن نستخدم هذه المباراة ونبني عليها لمباراة كريستال بالاس".

ويلعب فريق ليفربول ضد كريستال بالاس، الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 نيسان 2024 13:08