17 نيسان 2024 | 12:44

رياضة

مبابي يتشبث بموقفه حول هوية ناديه الجديد

اعترف كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، أن مستقبله لن يتغير، بتأهل فريقه إلى نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، على حساب نظيره برشلونة الإسباني، مشددا على أن لديه حلم يريد تحقيقه.

وأصبح نجم الفريق الباريسي، قريبا للغاية من الانضمام لصفوف فريق ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده الصيف المقبل، في انتظار الإعلان الرسمي من جانب الطرفين.

وكان مبابي، قد نجح في قيادة باريس سان جيرمان الفرنسي، لتحقيق فوزًا كبيرًا، على مضيفه برشلونة الإسباني، مساء أمس الثلثاء، بأربعة أهداف مقابل هدف، سجل منها هدفين، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن خسر ذهابا بنتيجة 3 – 2 في ملعب الأمراء.

وبسؤاله عن إمكانية الإفصاح عن اسم ناديه الجديد، بعد تأهل الفريق لنصف النهائي، رد مبابي قائلا:"لا،لا، لا".

وأضاف: "أحلم بتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، بالتأكيد. لدينا خطوة مهمة الآن ضد فريق عظيم وهو دورتموند وسنحاول الوصول إلى ويمبلي، لقد لعبنا مباراة رائعة كمجموعة وعملنا لمدة ستة أيام على فكرة الفوز هنا أمام برشلونة، إنه يوم عظيم للنادي وتهانينا لجميع الأشخاص".

وواصل: "افتخر بالفريق الذي ألعب له، لأنه يمثل عاصمة بلدي وهو أمر مميز للغاية، لقد حلمت بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا عندما وصلت إلى باريس سان جيرمان".

جدير بالذكر أن سان جيرمان، سيواجه نظيره فريق بوروسيا دورتموند الألماني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن كانا سويا في مجموعة واحدة، رفقة ميلان الإيطالي ونيوكاسل يونايتد الإنكليزي، خلال مرحلة المجموعات، وتصدر وقتها الفريق الألماني المجموعة السادسة برصيد 11 نقطة على حساب نظيره الباريسي الوصيف برصيد 8 نقاط.

وتصدر كيليان مبابي، قائمة هدافي دوري الأبطال خلال الموسم الحالي، بعد وصول رصيده إلى 8 أهداف، بالتساوي مع لوك دي يونغ، مهاجم إيندهوفن الهولندي.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

17 نيسان 2024 12:44