20 نيسان 2024 | 11:43

فن

وفاة نجمة American Idol عن عمر 47 عاماً

وفاة نجمة American Idol عن عمر 47 عاماً

توفيت مانديسا، المغنية الحائزة على جائزة "غرامي" والتي بدأت مسيرتها الفنية كمتسابقة في برنامج "أمريكان أيدول"عام 2006، عن عمر 47 عاماً، وفقاً لبيان تمّ نشره على حسابها الخاص على وسائل التواصل الاجتماعي.

وتمّ العثور على مانديسا لين هوندلي، المعروفة باسم مانديسا، ميتة في منزلها في ناشفيل، تينيسي، في 18 نيسان (أبريل)، ولا يزال سبب وفاتها غير معروف. رغم ذلك، دفعت الوفاة المفاجئة لنجمة "أمريكان أيدول" الشرطة إلى فتح تحقيق في الموضوع.

وجاء في المنشور: "يمكننا أن نؤكّد أنّه تمّ العثور على مانديسا بالأمس متوفاة في نزلها. في الوقت الحالي لا نعرف سبب الوفاة أو أي تفاصيل أخرى. نطلب صلواتكم من أجل عائلتها والأصدقاء المقرّبين منها في هذا الوقت العصيب للغاية. كانت مانديسا صوت التشجيع والحقيقة للأشخاص الذين يواجهون تحدّيات الحياة في جميع أنحاء العالم".

يُشار إلى أنّ مانديسا خاضت تجربة أداء للموسم الخامس من برنامج "أمريكان أيدول" في عام 2005 وأصبحت من المتسابقين المفضّلين في البرنامج عندما تمّ بثّ الموسم بعد عام. وكانت النجمة من ضمن آخر 9 متسابقين، قبل أن يتمّ إقصاؤها.

ومنذ انتهاء البرنامج، أصدرت النجمة ألبومات عدة وحصلت على جوائز "غرامي" في أعوام 2010 و2012 و2014.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 نيسان 2024 11:43