21 نيسان 2024 | 18:38

أخبار لبنان

البعريني استقبل وفدين من مزارعي ومخاتير عكار

 استقبل عضو تكتّل "الاعتدال الوطنيّ" النّائب وليد البعريني وفدين، الأول ضم مزارعين عكاريين ووفدا آخر من مخاتير عكار، بحضور نائب رئيس مركز ضمان حلبا بلال محمد، وأطباء، شكره له فتح صندوق إشتراكات للفئات الخاصة (أطباء، مخاتير، متقاعدين وإختياري). وأشار المختار علي المزوق إلى أن النائب البعريني "أخ حقيقي، ورجل لكل المهمات، لا يترك أهله ومنطقته وهو نائب للسيف والضيف، ونحن معه سنداً لبعضنا البعض".

وقال المختار زاهر الكسّار: "نحاول الوصول إلى حقوقنا ومركز الضمان في حلبا جزء من هذه الحقوق، وتطوير خدماته لصالح المضمون أمر غاية في الأهمية، ونشكر جهود النائب البعريني".

بدوره، أثنى النائب البعريني على تجاوب مدير عام الضمان محمد كركي، وأكّد أننا نواب "للعمل والخدمة، ولا نعتبر النيابة "برستيج"؛ هكذا أنا تربيت وهكذا أرى الأمور".

وشدد على أن "عكار يجب أن تأخذ كل حقوقها كمحافظة، وأن تكون فيها كل المؤسسات والإدارات والدوائر الرسمية، ومن يحب منطقته لا يعرقل مشاريعها، والعهود التي دمّرت المناطق يجب أن تُحاسب من الشعب أولاً ".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 نيسان 2024 18:38