22 نيسان 2024 | 22:32

أخبار لبنان

اللقاء الروحي الدوري ينعقد بحضور القائد العام لليونيفيل

عُقد في دار الافتاءالجعفري الاجتماع الدوري للقاء الروحيالإسلامي المسيحي في مدينة صور بحضور القائدالعاملليونيفيل الجنرال أرولدو لاثارو ومفتي صور وجبل عاملالقاضي الشيخ حسن عبدالله ومطران صور للروم الكاثوليكالمطران جورج اسكندر و مفتي صور ومنطقتها الشيخ مدرارالحبال ،مطران صور للموارنة المطران شربل عبدالله ومطرانالروم الارثوذكس إلياس كفوري .                                                                                                                       


واستهل المفتي  عبدالله اللقاء بكلمة رحب فيها بالجنراللاثارو  وقال 


                               اردنا  ان تكون بيننا في هذا اللقاء لاناليونيفيل تشكل جزءا  من هذاالنسيج اللبناني في منطقةعملها في جنوب الليطاني وأضاف اننا نعتبر اليونيفيلموجودين بين أهلهم ونحتضنهم ويتولوا حمايتنا .على أملان تنتهي الاعتداءات الاسرائيلية المتكررة، وتمنى ان ينفذالقرار 1701 الذي يتمسك به لبنان على المستوى الرسميوالشعبي وتنعم المنطقة بالأمن والاستقرار .                                                          


من ناحيته الجنرال لاثارو شكر المفتي عبدالله واللقاءالروحيعلى دعوته ليكون بينهم وقال : نحن نعرف ان الحل لما يجريهو حل سياسي واتمنى على المجتمع الدولي إيجاد الحلولمن اجل  ان نستطيع العيش بسلام واتمنى الحفاظ علىالتعاون القائم فينا بيننا وتستطيعون الاعتماد على اليونيفيلفي اي مشروع من أجل دعم الاستقرار في هذه المنطقة  .

المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 نيسان 2024 22:32