24 نيسان 2024 | 11:19

رياضة

يامال بديل مبابي في باريس.. ومينديز "كلمة السر"

وضع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، موهبة نادي برشلونة الإسباني، لامين يامال، هدفا له خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل المستويات المميزة التي يقدمها اللاعب الشاب صاحب الـ 16 عاما، في موسمه الأول مع النادي الكاتالوني.

ويسعى باريس سان جيرمان، لتعزيز هجومه في الميركاتو الصيفي المقبل، بضم لامين يامال، لتعويض الرحيل المتوقع لنجمه كيليان مبابي، نحو ريال مدريد، خلال الصيف المقبل، والذي أصبح أمرا واقعا، ولذلك تسعى إدارة النادي الباريسي.

وكشفت صحيفة " لو باريزيان" الفرنسية، أن باريس سان جيرمان، سيتحرك بكل قوة خلال الصيف المقبل، في محاولة منه للتعاقد مع موهبة نادي برشلونة، لامين يامال، حيث من المتوقع أن يقدم عرضا بقيمة 200 مليون يورو، لضم اللاعب الذي تصل قيمة الشرط الجزائي في عقده مليار يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن لويس كامبوس، المدير الرياضي للنادي الباريسي، يمتلك علاقة رائعة مع وكيل اللاعبين المشهور خورخي مينديز، وهو ممثل الثلاثي لامين يامال، برنادرو سيلفا نجم مانشستر سيتي الإنكليزي ورافائيل لياو نجم ميلان الإيطالي، حيث يعد الثلاثي الأبرز لاختيار أحدهم لتعويض رحيل مبابي.

وأوضحت الصحيفة أن أداء يامال، خلال مواجهتي ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، سمحت لمسؤولي النادي الباريسي، بمتابعة تطور موهبة برشلونة عن قرب، والذي كان مصدرا للخطورة على مرمى الحارس الإيطالي جانلويجي دوناروما.

وينتظر أن تصطدم رغبة باريس سان جيرمان، بالحصول على لامين يامال، بأحلام برشلونة في الإبقاء على خدمات اللاعب الشاب، والذي أصبح الآن عنصرا رئيسيا في المشروع المستقبلي للنادي الكاتالوني رفقة الثنائي غافي وباو كوبارسي.

وشارك يامال خلال الموسم الحالي مع برشلونة في 44 مباراة بقميص برشلونة بمختلف المسابقات، سجل 6 أهداف وقدم 8 تمريرات حاسمة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 نيسان 2024 11:19