4 أيار 2024 | 08:32

فن

نيشان يرد على ياسمين عزّ

نيشان يرد على ياسمين عزّ

قالت الإعلامية المصرية ياسمين عز عبر برنامجها مساء الخميس، عن صدور حكم من نيابة دبي، بالقبض على الإعلامي اللبناني نيشان، بتهمة السب والقذف ضدها، منذ ما يقرب من عام في منتدى الإعلام العربي.

من جهته رد الإعلامي نيشان على ادعاءات عز، بطريقة غير مباشرة من خلال إعلان وصوله دبي مساء الخميس من أجل تصوير حلقة تلفزيونية الجمعة، وكتب عبر منصة "إكس": وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا. الطّقس مُمتِع في دانة الدُّنيا.

ونشر نيشان كذلك مقطع "فيديو " عبر منصة "إكس"، محتسيا الشاي وعلق قائلا:"وصلت اليوم إلى دبي من أجل تصوير حلقة تلفزيونية لصالح إحدى شاشات التلفزة، وعندي ورشة عمل تدريبية إعلامية لأحد العملاء، تتعلق بمهارات الاتصال والتّواصل، وقام بالشرح عنها بشكل مختصر".

وكانت ياسمين عز قالت في وقت سابق:"صدر الحكم، في 29/4/2024، بإدانة المتهم نيشان ومعاقبته لما نسب إليه من سبّ علني لياسمين عز، وصدر أمر من نيابة دبي بالقبض على المتهم تنفيذًا للحكم".

وأكدت أنها رفضت كافة أشكال التصالح مع الإعلامي اللبناني، وتابعت:"رفضت كافة محاولات التصالح، ولا أريد من أي شخص أن يقول لي إن المسامح كريم، أنا لن أترك حقي، وسأطلب تعويضًا كبيرًا، لكي أتبرع به لوجه الله، سبحانه وتعالى".

وحدث خلاف بين ياسمين عز ونيشان منذ شهر نيسان 2023، وأعلنت حينها مقاضاته بسبب هجومه على تغيّبها عن حضور جلسة "الإعلام والترند" على هامش فعاليات منتدى الإعلام العربي.

ورد نيشان وقتها قائلا :"يمكن ياسمين لا تريد أن تحضر، أو لا ترغب في ذلك، لماذا لم تحضر؟، فرد البعض عليه مازحًا: "حتى تصير ترند"، فرد "مشغولة بتحضير صوتها الشتوي".

وقامت ياسمين بمقاضاة نيشان، وأصدرت بيانًا جاء فيه:"لن أقوم بالرد على إساءة هذا الشخص الذي افتعل هذه المشكلة وأساء لشخصي في غيابي وبطريقة علنية وبشكل مرفوض أخلاقاً وقانوناً".

وتابعت: "سأوكّل الرد للجهات القانونية المختصة داخل إمارة دبي ثقة مني في قضائها الشامخ والعادل، وتعزيزًا لدور القانون في ردع كل من تسول له نفسه الخوض في سمعة الأشخاص والتشهير بهم"، وفقا للإعلامية المصرية ياسمين عز.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 أيار 2024 08:32