5 أيار 2024 | 14:03

رياضة

بايرن ميونيخ يعلن غياب نجمه عن لقاء ريال مدريد

تلقى بايرن ميونيخ الألماني، ضربة موجعة، بتأكد غياب ظهيره الأيسر البرتغالي رافائيل غيريرو، بسبب الإصابة، عن موقعة ريال مدريد الإسباني المقرر أن تقام مساء الأربعاء المقبل، على ملعب سانتياغو برنابيو، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تعادل الفريقين إيجاباً بهدفين لمثلهما في مباراة الذهاب.

وكان غيريرو، قد تعرض للإصابة خلال مواجهة شتوتغارت، أمس السبت، التي خسرها الفريق البافاري بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات المرحلة الثانية والثلاثين من الدوري الألماني، إذ اضطر المدافع البرتغالي إلى ترك أرضية ملعب المباراة، متأثراً بإصابته بعد مرور 17 دقيقة فقط على بداية اللقاء، ودخل بدلاً عنه زميله ليون غوريتسكا.

وأصدر بايرن ميونيخ، بياناً إعلامياً، اليوم الأحد، قال فيه: "سيتعين على نادي بايرن ميونيخ الاستغناء عن رافائيل غيريرو في المباريات القادمة، حيث تعرض البرتغالي لإصابة في أربطة الكاحل، بعد الفحوصات الطبية الدقيقة التي خضع لها".

وقالت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن بايرن ميونيخ سيفتقد مدافعه البرتغالي في موقعة ريال مدريد، في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكن ليس من الواضح أنه سيكون جاهزاً للمشاركة مع الفريق، في المباراة النهائية، في حال تأهل الفريق البافاري.

وأصبح شبح الإصابات يطارد نجوم بايرن ميونيخ كثيراً خلال الموسم الحالي، إذ يعاني المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت من إصابة منعته من المشاركة في لقاء الذهاب، ومازالت الشكوك تحوم حول تواجده في لقاء الأربعاء المقبل، كما تلقى إريك داير ضربة قوية في الرأس خلال مواجهة شتوتغارت، واضطر توماس توخيل، المدير الفني للفريق، لتبديله.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 أيار 2024 14:03