7 أيار 2024 | 08:30

فن

تخطّت عتبة المليون مشاهدة.. هيفاء وهبي تطلق "نحلة"

"ماذا لو كان هناك غسالة ومسحوق لتنظيف المشاعر؟"، بأسلوبٍ ساخر وطريف تحدّثت النجمة اللبنانيّة هيفاء وهبي عن العلاقات بين الناس مُعلنةً عن إصدار أغنيتها الجديدة بعنوان "نحلة"، وتابعت "هناك ناس مثل البلسم والعسل عالقلب، وهناك من هم مثل الفيروس والسم".

وفي التفاصيل، أطلقت الديفا هيفاء وهبي أحدث أغنياتها بعنوان "نحلة" على طريقة الليريك فيديو عبر قناتها الرسميّة على يوتيوب، أمّا الأغنيّة فباتت متوفّرة عبر جميع المنصّات الموسيقيّة الرقميّة، وهي من كلمات مصطفى حسن وألحان بلال سرور وتوزيع وفواصل موسيقية هاني ربيع وميكس وماسترينغ سليمان دميان.

وكشفت هيفاء وهبي أن "هذه الأغنية مليئة بالاستعارات التي تسلط الضوء على القدرة على تطهير النفس من العلاقات والمشاعر السامة".

وبعد دقائق من طرحها، تصدّر هاشتاغ "يا نحلة" الترند في لبنان وسوريا والمملكة العربية السعودية وليبيا ومصر والمغرب والعديد من الدول العربيّة عبر منصّة X، كما اخترق الليريك فيديو قائمة أغنيات "الترند" عبر موقع يوتيوب.

وتخطّت "يا نحلة" عتبة المليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة على تطبيق انستغرام، وحرصت هيفاء على التفاعل مع الجمهور الّذي هنّأها على صدور أغنيتها الجديدة، وأشادوا بالتجدّد والتميّز من حيث فكرة الأغنية وكلماتها، واعتبروها "أغنية الموسم".

ويُذكر أن الفنانة هيفاء وهبي كانت قد فاجأت متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بعبارة "لدي مفاجأة جميلة جداً لكم" وزادت منسوب الحماس لدى محبّيها قبل ساعات قليلة من إصدار الأغنية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 أيار 2024 08:30