9 أيار 2024 | 21:25

أخبار لبنان

جعجع: سنشارك في جلسة الأربعاء

جعجع: سنشارك في جلسة الأربعاء

أشار رئيس حزب القوات سمير جعجع الى ان "المشكلة الرئيسية هي أنه لا حكومة ولا دولة في لبنان، وهناك بقايا دولة يجب علينا تفعيلها وهذا ما نفعله، ونحن نسينا أننا دولة تملك حق القرار على أرضها بسبب الاستهتار الحكومي".

واكد جعجع في حديث عبر الLBCI، بانه "حتى هذه اللحظة نحن مع الثورة السورية الحقيقية وهذا شيء، أما قبول السوريين على أرضنا فهذا شيء آخر، وبعضهم يقول إننا تأخرنا لطرح ملف النزوح لكن أخصامنا في محور الممانعة والتيار الوطني الحر "أكبر كذابين".

واكد جعجع بان الأجهزة الأمنية كافة مُطالبة بالتحرك الآن لان عدد اللاجئين السوريين كبير جداً، والأمن العام اللبناني قادر على التحرك، وإذا كان بحاجة لأي مساعدة فليُعلن ذلك.

جعجع تابع: سنشارك في جلسة مجلس النواب الأربعاء لنستفهم من الرئيس نبيه بري عن تفاصيل هذه الهبة إن كانت لإبقاء النازحين السوريين في لبنان أو مساعدات للبنان للقيام بالاصلاحات. وأضاف: جلسة الأربعاء ليست تشريعية إنما موضوع طارئ لذا يجب المشاركة ومضطر رئيس الحكومة أن يوضح خلال هذه الجلسة خلفيات الهبة الأوروبية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

9 أيار 2024 21:25