18 أيار 2024 | 11:18

رياضة

قبل "يورو 2024".. هاري كاين يثير رعب إنكلترا

يعيش الطاقم الفني لمنتخب إنكلترا حالة من القلق خلال الفترة الحالية، قبل أيام من الإعلان عن قائمة يورو 2024، بسبب الإصابة التي يعاني منها قائد الفريق هاري كاين، مهاجم بايرن ميونيخ الألماني، والتي ستحرمه من المشاركة أمام هوفنهايم، اليوم السبت، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

ويستعد غاريث ساوثغيت، المدير الفني لمنتخب إنكلترا، يوم الثلثاء المقبل، للإعلان عن القائمة الأولية، استعداداً لخوض نهائيات كأس الأمم الأوروبية 2024، التي تستضيفها ألمانيا خلال الصيف الحالي، لكنّ الحالة البدنية لهاري كاين تثير رعب الطاقم الفني لمنتخب "الأسود الثلاثة"، بسبب معاناته من مشكلة في الظهر تسببت في غيابه عن آخر مواجهتين لفريقه في الدوري الألماني.

وقال مدرّب بايرن ميونيخ، توماس توخيل، خلال المؤتمر الصحافي لمواجهة هوفنهايم: "هاري يتلقى العلاج من طبيبه الشخصي، فهو لا يمكنه خوض المباراة، لقد تفاقمت الإصابة خلال مواجهة ريال مدريد، لقد كان قراراً شخصياً بالنسبة إليه للعب".

وأضاف: "كان يعاني من مشكلة كبيرة في ظهره، وتفاقم الأمر وأصبح يضايقه في الحركات اليومية، لم تكن هناك فرصة له للمشاركة في المباراة".

ويعمل مهاجم بايرن ميونيخ في الوقت الحالي في منزله مع أخصائي الطب الرياضي الدكتور أليخاندرو إلورياغا كلاراكو، والذي ساعده أيضاً في علاج مشاكل الكاحل التي طال أمدها.

ومن المقرّر أن يتواجد كاين في معسكر منتخب بلاده استعداداً لخوض نهائيات بطولة يورو 2024، يوم 29 أيار (مايو) قبل المباراة الودية ضد البوسنة والهرسك في نيوكاسل يوم 3 حزيران (يونيو).

ويواجه منتخب "الأسود الثلاثة" نظيره منتخب أيسلندا في ويمبلي بعد 4 أيام، قبل التوجه إلى ألمانيا ومواجهة صربيا في 16 حزيران (يونيو).

وخاض كاين، صاحب الـ30 عاماً، 45 مباراة بقميص بايرن ميونيخ، في موسمه الأوّل مع الفريق قادماً من توتنهام الإنكليزي الصيف الماضي، ونجح في تسجيل 44 هدفاً وقدّم 12 تمريرة حاسمة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 أيار 2024 11:18