21 أيار 2024 | 13:11

رياضة

محمد صلاح يكشف عن مصيره مع ليفربول

ألمح النجم المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنكليزي، إلى البقاء في الموسم المقبل مع النادي بعد الشائعات الأخيرة التي انتشرت خلال الفترة الأخيرة حول إمكانية مغادرته ملعب "أنفيلد"، خاصة مع رحيل المدير الفني الألماني يورغن كلوب، بعد 9 سنوات قضاها في تدريب الريدز.

وينتهي عقد النجم المصري محمد صلاح مع ليفربول الإنكليزي، في صيف عام 2025، وهو الذي انضم لفريق الريدز، في صيف عام 2017، قادماً من نادي روما الإيطالي.

وقام نجم ليفربول، بعد نهاية الموسم الحالي، بتوديع كلوب عبر حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، على الرغم من الخلاف الذي نشب بين الطرفين خلال مواجهة ويست هام يونايتد في الدوري الإنكليزي خلال شهر نيسان (أبريل) الماضي، وقال: "لقد كان من الرائع مشاركة كل تلك الجوائز والخبرات معك على مدار السنوات السبع الماضية، أتمنى لك حظاً سعيداً في المستقبل، وآمل أن نلتقي مرة أخرى".

ثم تابع محمد صلاح الأمر بمنشور آخر لمح فيه ببقائه في ليفربول للموسم المقبل، وكتب: "نعلم أن الألقاب هي الأهم، وسنبذل كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك في الموسم المقبل، جماهيرنا تستحق ذلك وسنقاتل بشدة".

ومن المؤكد أن الهولندي أرني سلوت، المدير الفني الجديد لفريق ليفربول، الذي وقع عقداً مع النادي يمتد حتى عام 2027، يرغب في الإبقاء على خدمات محمد صلاح في موسمه الأول مع الفريق على الأقل.

وعلى الرغم من تلميح محمد صلاح، نيته البقاء مع ليفربول في الموسم المقبل، إلا أن أندية الدوري السعودي، ستسعى بكل قوة خلال الميركاتو الصيفي الحالي، لإغراء النجم المصري من أجل ترك الفريق الإنكليزي، بعد أن عرض نادى الاتحاد في الموسم الماضي، مبلغاً وصل إلى 200 مليون يورو، لضمه، قبل أن يقرر في الأخير البقاء مع الفريق.

وفشل رفاق محمد صلاح، في توديع يورغن كلوب بطريقة مثالية خلال الموسم الحالي قبل مغادرة النادي، حيث حقق الفريق لقب كأس الرابطة الإنكليزية فقط، من أصل 4 بطولات ممكنة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

21 أيار 2024 13:11