25 أيار 2024 | 10:04

رياضة

ريال مدريد يحدّد موعد تجديد عقد مودريتش

سيواصل النجم الكرواتي المخضرم لوكا مودريتش، مسيرته الرائعة برفقة ناديه ريال مدريد الإسباني في الموسم المقبل، بعد توصل الطرفين لاتفاق نهائي حول تجديد العقد، لمدة عام جديد، ليستمر النجم الكرواتي مع الفريق الملكي حتى صيف 2025.

وكان الكرواتي لوكا مودريتش قد وصل إلى ريال مدريد في صيف عام 2012، قادماً من نادي توتنهام الإنكليزي، بصفقة كلفت خزينة النادي الملكي وقتها 35 مليون يورو، وبالتالي سيكمل مودريتش 13 عاماً داخل قلعة "سانتياغو برنابيو"، مع توقيعه العقد الجديد.

ووفقاً لشبكة "ريليفو" الإسبانية، فإنّ لوكا مودريتش صاحب الـ38 عاماً، سيوقع عقده الجديد مع ريال مدريد حتى عام 2025، بعد مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، في الأوّل من شهر حزيران (يونيو) المقبل، والمقرّر إقامته على ملعب "ويمبلي" في لندن.

وأشار التقرير إلى أنّ مستقبل النجم الكرواتي المخضرم مع ريال مدريد قد تغيّر بشكل ملحوظ، مع إعلان النجم الألماني توني كروس اعتزاله لعب كرة القدم نهاية الموسم الحالي، حيث كان يرغب النادي الملكي في البداية بتجديد عقد كروس، مع السماح لمودريتش بالرحيل في نهاية الموسم.

وأوضح التقرير أنّ ريال مدريد قرّر الإبقاء على لوكا مودريتش في الموسم المقبل، من أجل الاحتفاظ بخبرات اللاعب في خط وسط الفريق والذي يتكون غالبيته في الوقت الحالي من لاعبين شباب، خصوصاً مع مغادرة كروس.

ويركز ريال مدريد في الوقت الحالي على مواجهة بوروسيا دورتموند الألماني، السبت المقبل، ومن بعدها سيُجدّد عقد لوكا مودريتش، قبل انضمامه إلى معسكر منتخب بلاده الذي يستعد لخوض منافسات بطولة يورو 2024، والتي ستقام خلال الصيف الحالي في ألمانيا.

وكان مودريتش قد تلقى العديد من العروض المادية المغرية خلال آخر موسمين، خصوصاً من أندية الدوري السعودي، لكنّ النجم الكرواتي المخضرم كان دائماً هدفه الأوّل الاستمرار مع ريال مدريد، وإنهاء مسيرته مع النادي، الذي انضم إليه في صيف عام 2012.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 أيار 2024 10:04