6 حزيران 2024 | 08:33

أمن وقضاء

ليل ساخن جنوباً.. وأضرار جسيمة

ليل ساخن جنوباً.. وأضرار جسيمة

أغار الطيران الحربي الاسرائيلي فجر اليوم، على بلدة وادي جيلو في قضاء صور، مستهدفا منزلا غير مأهول، ما أدى الى تدميره واشتعال النيران في عدد من المنازل المحيطة بالمكان، ومستودع لادوات التنظيف والزيوت، ما ألحق الأضرار بعشرات المنازل كتكسير الزجاج والنوافذ والتصدع، بالإضافة الى اضرار جسيمة في البنى التحتية، وبخاصة شبكتي الكهرباء والمياه.

وقد هرعت الى المكان فرق الدفاع المدني التابع لجمعية كشافة الرسالة الاسلامية والهيئة الصحية الاسلامية والدفاع المدني اللبناني لاطفاء الحرائق المشتعلة ومعالجة الاصابات البشرية المتوسطة والطفيفة.

كما اغار الطيران الحربي الاسرائيلي قرابة الثالثة فجرا على اطراف بلدة صديقين مستهدفا منزلا ما ادى الى تدميره تدميرا كاملا والحاق اضرار جسيمة في الممتلكات والبنى التحتية.

كما تعرضت صباحا اطراف بلدة عيتا الشعب في القطاع الاوسط لقصف مدفعي اسرائيلي مباشر.

وألقى الجيش الاسرائيلي القنابل المضيئة فوق القرى الحدودية المتاخمة للخط الأزرق حتى صباح اليوم، وسط تحليق الطيران الاستطلاعي فوق قرى قضاء صور والساحل البحري وفوق الخط الازرق المتاخم للحدود الدولية مع فلسطين المحتلة.

وليل أمس، قام الجيش الاسرائيلي بعملية تمشيط بالأسلحة الرشاشة الثقيلة باتجاه منطقة الميسات أطراف بلدة الوزاني. كما استهدف القصف المدفعي الاسرائيلي منطقة تل اسماعيل غربي بلدة الضهيرة، في وقت القى الجيش الاسرائيلي قنابل مضيئة في اجواء الجنوب، وسط تحليق لطيرانه الحربي وعلى علو منخفض، لا سيما فوق القطاع الشرقي.

وأعلن "حزب الله" في بيان ان مجاهدي المقاومة الإسلامية استهدفوا أمس الأربعاء، موقع الرمثا في تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة الصاروخية وأصابوه إصابة مباشرة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 حزيران 2024 08:33