7 حزيران 2024 | 15:55

إقتصاد

مجموعة "أماكو" تتحوٌل إلى مرجعية عالمية في ميدان صناعة آلات الورق الصحي

تمكنت مجموعة أماكو بقيادة رجل الأعمال وصاحب المبادرات الاجتماعية والوطنية علي العبد الله، من التحوٌل إلى مرجعية عالمية في ميدان صناعة آلات الورق الصحي خلال العقود الماضية. في هذا الفيلم القصير يروي علي العبد الله وعدد من القيادات الاقتصادية والسياسية قصة نجاح مسيرته في عالم الصناعة، قبل التوقف عند مجموعة من المحطات التي شكلت منعطفات رئيسية في حياته المهنية، ومن بينها تكريمه صيف العام الماضي بحضور عدد كبير من الفعاليات الاقتصادية والسياسية والاعلامية.


The Amaco Group, under the leadership of businessman and advocate for social and national initiatives, Ali Al Abdallah, has evolved into a paramount global authority in the manufacturing of sanitary paper machines over the past few decades. In this captivating short film, Ali Al Abdallah, alongside esteemed economic and political figures, recounts the remarkable trajectory of his career in the industrial realm. The narrative pauses at pivotal milestones, each representing a significant juncture in his journey, culminating in his esteemed recognition in the summer of 2023 amidst a distinguished gathering of economic, political, and media luminaries.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 حزيران 2024 15:55