22 حزيران 2024 | 13:04

فن

محمد رمضان خارج الموسم الرمضاني 2025

فاجأ الفنان محمد رمضان، جمهوره صباح اليوم، بإعلان خبر خروجه من المنافسة الدرامية التي سوف يشهدها الموسم الرمضاني في العام المقبل 2025، وبذلك سيكون العام الثاني توالياً الذي لا يشارك فيه بمشاريع جديدة.

رمضان، أعلن هذه المعلومة التي صدمت جمهوره ومحبي متابعة أعماله الدرامية، عبر حسابه بموقع "فايسبوك" حيث كتب: "رسمياً غيابي عن دراما رمضان 2025"، ليتفاعل معه آلاف من متابعيه، معبّرين عن دهشتهم من القرار، خاصةً أنه كان يحضّر لمشروع جديد، ويبحث عن مخرج له، فيما شكّك كثيرون بأنه ربما يكون هناك سبب خارج عن إرادته تسبّب في غيابه لعامين، أما محبوه فطالبوه بالتراجع عن القرار، لا سيّما أنه لا يزال هناك وقت أمامه.

وكان المخرج محمد سامي، قد صرّح منذ أيام عدة، بأنه بالفعل عُرض عليه التعاون مع رمضان في الموسم المقبل، لكنه مشغول في التحضير لمسلسل بطولة زوجته مي عمر، سوف يُعرض في رمضان أيضاً، إضافةً إلى آخر سوف يتعاون فيه مع عمرو سعد بعنوان "سيد الناس".

سامي، ليس المخرج الوحيد الذي اعتذر عن عدم مشاركة رمضان في مسلسله الجديد، حيث تردّدت معلومات حول أنّ بيتر ميمي، اتخذ القرار نفسه، وكذلك المخرجة كاملة أبو ذكري، ولم يكشف الممثل المصري عن الأسباب والدوافع التي أجبرته على اتخاذ القرار.

الممثل المصري، حقّق نجاحاً في الموسم الرمضاني قبل الماضي، من خلال مسلسل "جعفر العمدة"، حيث حظي بمتابعة شعبية كبيرة، ما جعل منتجه يطرح فكرة تقديم جزء ثانٍ منه، لكن لم يتحمس لها بطل العمل أو مخرجه محمد سامي، رغبة منهما في الاحتفاظ بنجاح الجزء الأول، ومن الأفضل لهما البحث عن فكرة جديدة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 حزيران 2024 13:04