24 حزيران 2024 | 13:40

أخبار لبنان

تثبيت شهادة الجودة العالمية ISO 9001:2015 لمستشفى سيدة المعونات الجامعي


أعلن مستشفى سيدة المعونات الجامعي في جبيل عن تسلم شهادة تثبيت الجودة العالمية ISO 9001:2015 الصادرة عن الجمعية الفرنسية للتقييم Afnor ضمن خططه التطويرية المتعددة التي أطلقها منذ أكثر من ست سنوات.

وكان المستشفى قد أطلق عملية تجديد وتحديث لأنظمته الإدارية والطبية وفقًا لمعايير الجودة ISO 9001:2015 والتي جرى دمجها وموازنتها مع معايير وزارة الصحة العامة اللبنانية الخاصة بتقييم عمل المستشفيات حيث حصل المستشفى على هذه الشهادة لأول مرة عام 2018.

وهذه هي المرة الثالثة التي يتم تثبيت الشهادة بعد أن جرت دورة التدقيق التجديدية خلال الشهر الماضي بنجاح. وأعرب مدير عام المستشفى إلياس أبو فاضل عن تصميم الإدارة على الاستمرار بهذا النهج التطويري والتحديثي على كافة الأصعدة ليس فقط من أجل تنظيمٍ أفضل للعمل الإداري والطبي والتمريضي، بل أيضا من أجل تأمين خدمة أفضل وأفعل للمريض وذويه.




ورغم كل الظروف الصعبة التي تطال القطاعات كافة وبالأخص القطاع الاستشفائي في لبنان، الا ان مستشفى سيدة المعونات الجامعي يواصل الاستثمار في كافة أوجه عمل المستشفى والارتقاء بها الى مستويات عالمية تليق بلبنان وسمعته كمنارة للعلم والاستشفاء.

وقد اهدى السيد أبو فاضل هذا ألإنجاز لكل شخص يعمل في هذا الصرح العريق من إداريين وأطباء وممرضين وموظفين. كما قدم الشكر للمرضى وعائلاتهم الذين يثقون بخدماتنا وإخصائيينا ولجميع الشركاء.

يذكر ان مستشفى سيدة المعونات الجامعي قد تأسس عام 1977 وقد تتطور عبر السنين من مستوصف صغير لمستشفى متكامل بعدد اسرة يبلغ 270 سريرا و32 تخصصًا، ويعمل فيه 660 موظفًا، و210 طبيبًا متخصصّا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

24 حزيران 2024 13:40