7 تموز 2024 | 18:57

عرب وعالم

أبو عبيدة: القدرات البشرية لكتائب "القسام" بخير كبير

أبو عبيدة: القدرات البشرية لكتائب

أكد أبو عبيدة الناطق باسم كتائب القسام الجناح العسطري لحركة حماس، في كلمة مصورة اليوم الأحد، أن "القدرات البشرية لكتائب القسام بخير كبير"، مشيراً إلى تجنيدها آلاف من المقاتلين الجدد خلال الحرب، وأن "هناك الآلاف من المقاتلين مستعدون لمواجهة العدو متى لزم الأمر".

وأضاف: "كل كتائبنا الـ24 مع كل فصائل المقاومة قاتلت العدو وكسرته بمختلف أرجاء القطاع، وعززنا القدرات الدفاعية لمواجهة الاحتلال في كل مكان من أرضنا"، معتبراً أن "نتيجة المقاومة الحتمية ستكون النصر وهزيمة العدو والاحتلال"، وأن "معركة رفح وما يسطره مجاهدونا في الشجاعية وغيرهما دليل على قوة مقاومتنا وفشل العدو وهزيمته".

وشدد أبو عبيدة على أن "محور وسط القطاع المسمى نتساريم سيكون محورا للرعب والقتل وسيخرج منه العدو مندحرا مهزوما".

وقال: "لا مكان في غزة لقوات تتحصن في البيوت كاللصوص ولا لضباط يختبئون وراء المدرعات. العدو تلقى ولا يزال يتلقى الضربات الموجعة في كل مكان يتوغل فيه داخل قطاع غزة".

ووجه أبو عبيدة رسالة إلى عائلات الأسرى الإسرائيليين في غزة قائلا: "إن مصير أبنائكم أصبح ألعوبة بيد نتنياهو الذي يسعى لتحقيق نصر شخصي. النصر المطلق الذي يتحدث عنه نتنياهو يعني انتصاره الشخصي وإرضاء صعاليك حكومته".  

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تموز 2024 18:57