7 تموز 2024 | 19:41

أخبار لبنان

ياسين:نواجه العدوان بالبيئة

نظّمت بلدية صور بالتعاون مع مبادرة Blue Tyre  والمركزاللبناني للغوص ومحمية شاطىء صور الطبيعية، نشاطا لتنظيف قاع البحر بمشاركة غواصين وصيادين متطوعين.


كان ذلك بحضور وزير البيئة  ناصر ياسين، والنائب عناية عزالدين ممثلة ب علوان شرف الدين، ورئيس اتحاد بلدياتقضاء صور  حسن دبوق، وقائد القطاع الغربي في اليونيفلالعميد الركن انريكو فونتانا، وًقائد الكتيبة الإيطالية مركزالمنصوري العقيد البيرتو سالفادور، وفعاليات اجتماعيةوبيئية.


 وبعد كلمة  ترحيبية  لمدير المركز اللبناني للغوص يوسفالجندي 



تحدث ياسين فأكّد ان  مواجهة العدوان في هذا الفعلالبيئي ومن خلال استمرارية الحياة والتفكير بالمستقبل، وقال: " نحن سعينا لتحقيق الهدف العالمي من ناحية الوصول الىحدود 30% من الأماكن المحمية لكل من البر والبحر، والتيتخلق مساحة سياحية وبيئية"، مؤكداً أن النجاح في تحقيقهذا الهدف هو نتيجة التعاون بين الجميع.


.بعدها جال الوزير ياسين برفقة  دبوق ومدير المحمية علىالمنطقة العلمية التابعة للمحمية حيث أثنى ياسين خلالالجولة على عمل لجنة المحمية .

المصدر : فادي البردان 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

7 تموز 2024 19:41