8 تموز 2024 | 15:09

فن

تسريب صورة لشيرين بعد ضرب حسام حبيب لها... ووجهها ملطّخ بالدماء

حالة من الصدمة والحزن انتابت محبي الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعدما تم تسريب صورة لها، كشفت عن حجم الإصابات التي تعرضت لها نتيجة ضرب طليقها المطرب حسام حبيب لها فجر السبت الماضي على إثر خلافات بينهما، حيث ظهر وجهها ملطخاً بالدماء، وبه كدمات واضحة.

جاء ذلك بعد تسريب فيديو لها ظهرت فيه وهي تحطم الاستوديو، وتتلفظ بألفاظ خارجة وكأنها في حالة انهيار عصبي، واتضح أن هذا الفيديو تم تسريبه أثناء التحقيق مع حسام حبيب، في النيابة العامة، أمس الأول، بعدما حرّرت شيرين، محضراً ضده، فأكد أنها هي من أصابت نفسها نتيجة هذه التصرفات حيث كانت تتعارك مع ابنتها.


حبيب، تم الإفراج عنه بكفالة مالية على ذمّة التحقيقات، وعقب خروجه مباشرة أدلى بالعديد من التصريحات الصحافية التي كشفت عن إصراره على عدم تعديه بالضرب عليها وأنها السبب وراء تلك المشاجرة، وارتكبت فعلاً مشيناً مع ابنتها لم يرغب في الكشف عن تفاصيله أمام الجماهير حتى لا يشوّه صورتها حسبما يدعي.

في الوقت نفسه، تتوالى دعوات الجماهير على مواقع التواصل للمطالبة بتدخل الأطراف المعنية لإنقاذ شيرين مما وضعت نفسها فيه في السنوات الماضية، من بين تلك الجهات المجلس القومي للمرأة، بينما تساءل كثيرون عن موقف طليقها الموزع الموسيقي محمد مصطفى، مما يحدث لابنتيه خصوصاً أن حسام حبيب، كشف عن أنهما يتعرضان للإيذاء على يدها، وطالبوه بضرورة التدخّل وإنقاذهما.

من بين تلك الأمور التي شغلت اهتمام الجمهور مصير حفلها في لبنان الذي من المُقرر أن تحييه خلال شهر تموز (يوليو) الحالي، حيث تردّدت معلومات عن أنها سوف تعلن نبأ إلغائه خلال ساعات، لكن حتى الوقت الحالي لم تعلن الشركة المنظمة له ما إذا كان سيقام في موعده أم سيتم إلغاؤه.

وُذكر أنّ محامي شيرين، المستشار ياسر قنطوش، أكد في تصريحات سابقة لـ"النهار العربي" عن أنها لا توجد لديها النية للتصالح مع حسام حبيب، أو التنازل عن المحضر حسبما روّج البعض على مواقع التواصل، وأكد أنّ الإصابات التي تعرضت لها على يديه مثبتة بتقرير طبي مستخرج من مستشفى حكومي، إضافة إلى ذلك وجود شهود أكدوا صحة حديثها.




النهار العربي 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

8 تموز 2024 15:09