14 تموز 2024 | 09:03

فن

محمد رمضان يعتذر عن صفعه لشاب... ويروي تفاصيل الواقعة

بعد مرور أيام على مشاجرة الفنان محمد رمضان مع أحد الشباب في منطقة الساحل الشمالي، التي انتهت بصفع كل منهما للآخر على مرأى ومسمع من الجميع، علّق رمضان خلال الساعات الماضية للمرة الأولى على ما حدث، وكشف الأسباب التي دفعته لضربه على وجهه.

وأوضح رمضان في فيديو نشره عبر فايسبوك أنه تابع في الأيام الماضية تعليقات جمهوره على تلك الأزمة ودفاعهم عنه رافضين تصرّف الشاب الصغير، خاصةً بعدما اتضحت التفاصيل ومعرفة السبب وراء صفعه له في البداية، حيث أثار استفزازه بعدما ناداه باسم "محمد حمضان".

وتمالك الفنان المصري نفسه في المرة الأولى، وطالب الشاب بمسح الفيديو من هاتفه، لكنه رفض، ما دفعه لصفعه بقوة لدرجة أن قبعته التي كان يرتديها طارت من فوق رأسه، لكنه فوجئ بأن الشاب ردّ له الصفعة إلا أنه لم يشعر بها ووصفها بحشرة "الناموس"، لكن المفاجأة كانت بأنه تقدّم بال#اعتذار من أسرة هذا الشاب على ضرب نجلهم.

ولم يرغب رمضان في تصعيد الأمور، خصوصاً أنه علم أنه شاب صغير السن، ولولا تدخله لتمّ القبض عليه من جانب رجال الأمن الموجودين في القرية التي شهدت الواقعة، حيث لم يكن معه تصريح دخولها، إلا أنه طالبهم بالسماح له بالمغادرة ولم يستجب لمطالبة البعض بتكسير هاتفه عقاباً له، لكنه وجد أن أسرته لا ذنب لها فيما حدث، مكرّراً اعتذاره لهم.

من ناحية أخرى، أعلن رمضان بشكل رسمي خروجه من المنافسة الدرامية بشهر رمضان المقبل، ليكون العام الثاني توالياً الذي لا يظهر فيه للجمهور بهذا الموسم، ورغم عدم توضيحه الأسباب، إلا أنه تبين أن عدداً من المخرجين الذين يرغب في التعاون معهم اعتذروا لانشغالهم في التحضير لأعمال أخرى.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

14 تموز 2024 09:03