18 تموز 2024 | 09:30

فن

محمد هنيدي يحتفل بخطوبة ابنته فريدة

احتفل الفنان المصري محمد هنيدي بخطوبة ابنته فريدة لشاب من خارج الوسط الفني، فتصدّر اسمه ترند مواقع التواصل، وتداول ناشطون، في الساعات الماضية، صوراً كشفت عن تفاصيل الحفل، الذي جاء بسيطاً، واقتصر على الأهل والأصدقاء.

لفتت إطلالة العروس أنظار الجمهور، فأشادوا ببساطة ملابسها، بعد أن ظهرت بفستان أبيض وطرحة من اللون ذاته، وزيّنت تلك الطلّة بمكياج ناعم خلا من المبالغة.

تميّزت تعليقات الجمهور بتمنّي الخير للعروسين والبركة، فضلاً عن الإشادة بإطلالة العروس. ومن #أبرز التعليقات: "ما شاء الله للمرة الأولى نعرف أن هنيدي لديه ابنة في مرحلة الزواج والأجمل أنها حريصة على #حجابها حتى في يوم خطبتها".

فريدة هي ابنة هنيدي من زوجته السورية عبير السريّ، وقد تزوّجا في العام 1999، وأنجب منها أيضاً ابنه أحمد، وفتاة تُدعى فاطمة. ولم تظهر معه خلال فترة زواجهما إلا نادراً، لأنه يحرص على إبعاد حياته الشخصيّة عن مسيرته الفنيّة أو التداول عبر وسائل الإعلام؛ لذلك انتابت الجمهور حالة من الدهشة بعد رؤية ابنته فريدة يوم خطبتها.

وينشغل هنيدي حالياً بالتحضير لفيلمه السينمائي الجديد "الإسترليني"، الذي سيتم تصوير أغلب مشاهده في المملكة العربية السعودية، في وقت ينتظر عرض فيلم "الجواهرجي" مع الفنانة منى زكي، بعد غياب سنوات عن التعاون الثنائي. وكان أبرز أفلامهما "صعيدي في الجامعة الأميركية"، وتم إنتاجه في التسعينيات.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

18 تموز 2024 09:30