19 تموز 2024 | 17:51

أمن وقضاء

عثمان يهنئ المؤهل علي أيوب على احرازه ميداليتين فضيتين في بطولة " WORLD OPEN CHAMPIONSHIP – ITALY 2024"

عثمان يهنئ المؤهل علي أيوب على احرازه ميداليتين فضيتين في بطولة

استقبل المدير العام لقوى الأمن الداخلي اللواء عماد عثمان في مكتبه بثكنة المقر العام، بحضور قائد جهاز أمن السفارات والإدارات والمؤسسات العامة العميد الإداري موسى كرنيب، رئيس الفرق الرياضية في قوى الأمن الداخلي/ رئيس شعبة الشؤون الإدارية العميد المهندس عصام طقوش، المؤهل علي أيوب أحد رتباء شعبة العديد – فرع لجان التحقيق الصحي، وأحد أعضاء فريق الألعاب القتالية، في زيارة قدّم خلالها للواء عثمان الجوائز والميداليات التي نالها من خلال مشاركته في بطولة العالم الدولية "WORLD OPEN CHAMPIONSHIP – ITALY 2024" التي جرت في مدينة بيروجيا /ايطاليا خلال الفترة الممتدة ما بين 15 و22-5-2024.

وقد أحرز من خلال هذه المشاركة ميداليتي المركز الثاني في القتال والمصارعة الصينية (LIGHT SANDA – TUISHOU)، كما حصل على كأس تقديري من المنظمين بصفته أكبر لاعب سنًا شارك ومازال يتمتع باللياقة البدنية الكاملة، وقد شارك بأساليب عدة مما لفت نظر اللجنة المشرفة على البطولة. وفي هذا السياق، قدم الاتحاد اللبناني "للووشو كونغ فو" كتاب تهنئة للمؤهل أيوب تقديرًا للنتائج التي حققها خلال مشاركته بالبطولة المذكورة.

من جهته هنأ اللواء عثمان المؤهل أيوب على إنجازه الرياضي، مؤكداً حرص مؤسسة قوى الأمن الداخلي على تشجيع جميع الأنشطة الرياضية التي تهذب النفوس والعقول وتصقل طاقات الشباب من أجل خدمة الوطن ورفع إسمه عالياً في المحافل الرياضية.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تموز 2024 17:51