26 تموز 2024 | 21:17

أخبار لبنان

الحاج حسن: القواسم المشتركة بين اللبنانيين أكبر وأعمق من الخلافات

الحاج حسن: القواسم المشتركة بين اللبنانيين أكبر وأعمق من الخلافات

زار وزير الزراعة في حكومة تصريف الأعمال عباس الحاج حسن، خلال جولته في الشوف وعاليه، الوزير السابق غازي العريضي، في منزله في بيصور، بحضور رئيس البلدية وقائمقام عاليه وفاعليات حزبية وبلدية واختيارية.

وأكد الحاج حسن أن "لبنان يحتاج اليوم أكثر من أي وقت مضى إلى خطاب وطني جامع، بعيدا من الخطابات الموتورة والمأزومة"، لافتا إلى أن "القواسم المشتركة بين اللبنانيين هي أكبر وأعمق بكثير من الخلافات".

وتخلل الجولة زراعة شجرة في تلة الصليب، بمشاركة النائب العام لمطرانية صيدا المارونية المونسينيور مارون كيوان ممثلا المطران مارون العمار، رئيس لجنة الزراعة النائب الدكتور أيوب حميد ورئيس لجنة الاقتصاد النائب البروفسور النائب فريد البستاني.

وتابع الحاج حسن جولته عبر زيارة بلدية بيصور، وعقد لقاء مع المزارعين، تخلله نقاش حول مشاكل القطاع الزراعي في المنطقة. ووعد بـ"متابعة كل الأمور المطروحة ومعالجتها لما فيه مصلحة المزارع والقطاع الزراعي اللبناني".

وزار وزير الزراعة معمل العسل في بيصور، وقال: "إن لبنان ينتج أجود أنواع العسل المطابق لكل المعايير العالمية، ويصدر كميات كبيرة إلى الدول الشقيقة والصديقة. كما يعمل على إعداد خطة من أجل مضاعفة الإنتاج الوطني من العسل وحماية المراعي المناسبة لتربية النحل".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تموز 2024 21:17