26 تموز 2024 | 22:29

أخبار لبنان

وزير الصحة بضيافة دار الفتوى في البقاع.. ويجتمع بالمفتي الغزاوي وفعاليات برالياس


لبى وزير الصحة الدكتور فراس أبيض دعوة مفتي زحلة والبقاع الدكتور الشيخ علي الغزاوي إلى غداء في مؤسسات أزهر البقاع بحضور ممثل محافظ البقاع أمين سر المحافظة الأستاذ رواد سلوم، ووفد من فعاليات بلدة برالياس، ضم أئمة البلدة ومخاتيرها بالإضافة إلى السادة رئيس دائرة أوقاف البقاع الشيخ عاصم جراح والمدير الإداري لمؤسسات أزهر البقاع الشيخ عمر جانبيه، والنائب السابق الدكتور عاصم عراجي، ومنسق تيار المستقبل في البقاع الاوسط الحاج سعيد ياسين.

هذا وأعلن الوزير أبيض البشارة بأن العمل جار بشكل حثيث من أجل تفعيل مستشفى برالياس (أطباء بلا حدود - سابقا ) لتكون مستشفى حكومي، ووضع الحضور بالإجراءات المتخذة والخطة المتبعة، شاكرا سماحة المفتي د.علي الغزاوي على متابعته ورعايته لذلك، ثم أجاب على استفسارات الحاضرين.

من جهته سماحة المفتي الغزاوي شكر لمعالي وزير الصحة جهوده الملحوظة في متابعة الوضع الصحي في لبنان عموما والبقاع خصوصا، في ظل هذه الظروف الصعبة التي يمر بها وطننا، وكذلك فيما خص مستشفى برالياس المذكورة، آملا أن تعود إلى عملها وخدمة المواطنين بأسرع وقت ممكن.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

26 تموز 2024 22:29