4 آب 2024 | 14:24

أخبار لبنان

ورشة عمل تنظيمية لـ"تيار المستقبل"

عقد المكتب التنفيذي في "تيار المستقبل"، اليوم الأحد، ورشة عمل تنظيمية، في مقره في القنطاري، برئاسة الأمين العام أحمد الحريري، في حضور أعضاء من هيئة الرئاسة والمكتب السياسي ومنسقي المناطق والقطاعات المركزية والهيئات التابعة للأمين العام وأعضاء مكتبه.


استهلت الورشة بالوقوف دقيقة صمت عن روح شهداء غزة وفلسطين المحتلة ولبنان، وشهداء انفجار مرفأ بيروت في ذكراهم الرابعة اليوم، وبتحية تقدير وجهها الأمين العام باسم الرئيس سعد الحريري إلى جمهور "تيار المستقبل" وأعضائه وكوادره والحاضرين في الورشة، على ثباتهم والتزامهم في ظل كل التحديات.


انقسمت الورشة الى محورين، الأول بحث في ظروف الأوضاع العامة ربطاً بالتطورات الإقليمية والدولية وتداعيات الحرب على غزة، والثاني تركز على الشؤون التنظيمية، وواقع الهيئات والمنسقيات والقطاعات في ظل تعليق العمل السياسي، وسبل تفعيل آليات العمل والتواصل تحضيراً لمواكبة المرحلة المقبلة وتطوراتها إلى جانب البحث في التحضيرات لإحياء الذكرى الـ 20 لاستشهاد الرئيس رفيق الحريري في 14 شباط 2025.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

4 آب 2024 14:24