5 آب 2024 | 17:35

أخبار لبنان

لأن " صيدا تستحق" : "NTCC" تساهم بنظافتها وتتحمل نصف كلفة أعمال الكنس لـ3 أشهر



تحت شعار " صيدا تستحق" ومساهمة منها بنظافة المدينة باشرت شركة NTCC اعتباراً من اليوم الإثنين ، بأعمال الكنس اليدوي في شوارع مدينة صيدا ولمدة ثلاثة أشهر.

وجاء في بيان صادر عن "NTCC" : " التزاما من شركتنا بالمساهمة المجتمعية، وبناء على طلب رئيس بلدية صيدا د. حازم خضر بديع وبمبادرة من رئيس مجلس ادارة الشركة ماهر زكي السايس، باشرت NTCC واعتباراً من صباح اليوم الاثنين 5/8/2024 ولمدة 3 أشهر بأعمال الكنس اليدوي للشوارع الرئيسية التالية: شارع رياض الصلح، بوليفار د. نزيه البزري، شوارع منطقة الحسبة، شارع دار الإفتاء، الشارع الممتد من ساحة الشهداء وحتى دوار السراي، الشارع الممتد من ساحة النجمة وحتى دوار القناية، الشارع الممتد من دوار مرجان وحتى السبينس.على ان تقوم بالكنس الآلي لبوليفار معروف سعد و بوليفار رفيق الحريري 3 مرات اسبوعياً. كما ستقوم بتنظيف الشاطئ الرملي آلياً مرة في الأسبوع".

وأعلنت "NTCC " أنها ستتحمل 50% خمسين بالمائة من الكلفة على نفقتها الخاصة، بمساهمة اجمالية تصل الى 15000$ خمسة عشرة الف دولار خلال الأشهر الثلاثة القادمة.

وقد لاقت هذه الخطوة ترحيباً واسعاً في أوساط المواطنين كونها تساهم في إستعادة شوارع المدينة لنظافتها وصورتها الحضارية .

وتأتي هذه الخطة لتكمل وتتوّج نجاح NTCC وتحت اشراف رئيس مجلس ادارتها ماهر السايس وبمتابعة من نجله المدير العام زكي السايس في تنفيذ عقد جمع ونقل النفايات ضمن نطاق صيدا واتحاد بلديات صيدا الزهراني منذ 20 أيار الماضي على أكمل وجه ، سواء لجهة توزيع حاويات النفايات في الأحياء والشوارع ، أو لجهة تنظيم عملية جمعها ونقلها وفق برنامج محدد يحول دون تراكمها داخل المستوعبات أو خارجها .

وكان رئيس بلدية الدكتور حازم خضر بديع اعلن اثر اجتماعه ورئيس شركة NTCC ماهر السايس، أنه تم التوصل بين البلدية والشركة وبالتعاون مع صندوق التكافل، للمباشرة إعتبارا من نهار الإثنين ولمدة ثلاثة أشهر بأعمال الكنس يدويا في الشوارع الرئيسية في المدينة، وكنس الكورنيش البحري آليا ٣ مرات في الأسبوع، وايضا تأمين نظافة الشاطىء بشكل دوري أسبوعي ، وأن شركة NTCC ستساهم مشكورة بتغطية 50% خمسين بالمائة من كلفة الأعمال، على أن تتم تغطية ال 50% الباقية من صندوق التكافل.

رأفت نعيم


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 آب 2024 17:35