12 آب 2024 | 11:43

المنسقيات و القطاعات

لقاء صباحي ل"شباب المستقبل - البقاع الأوسط"

نظّم قطاع الشباب في منسقية "تيار المستقبل" في البقاع الأوسط فطوراً صباحياً في كافيه أمالين، في حضور منسق عام البقاع الأوسط الريس سعيد ياسين، أعضاء مكتب المنسقية، رؤساء الدوائر، مسؤولة قطاع الشباب في البقاع الأوسط سهى يوسف دغيدي، إلى جانب مرشح البرلمان الشبابي محمد سعيفان وعدد من الشباب الناشطين.


وألقت دغيدي كلمة أكدت فيها على أهمية المشاركة في انتخابات البرلمان الشبابي، موضحة أن دعم مرشح شباب المستقبل في البقاع الأوسط محمد سعيفان هو خطوة نحو تمكين الشباب من التأثير الفعلي في القضايا التي تهمهم.


من جانبه، تحدث سعيد ياسين عن أهمية القضية الفلسطينية كرمز للنضال الوطني، وأعقب ذلك بالتركيز على دور الشباب الفاعل في المجتمع، مشددًا على أن المشاركة في انتخابات البرلمان الشبابي تعد وسيلة لتعزيز هذا الدور وتفعيل تأثيرهم في المجتمع.


في ختام الفطور، ألقى محمد سعيفان كلمة عرّف فيها عن نفسه ومشروعه الانتخابي، موضحًا أن ترشحه ينبع من إيمانه العميق بقدرة الشباب على إحداث تغيير إيجابي في المجتمع، مشيرًا إلى أن تعزيز حقوق الشباب وتطوير قدراتهم هو السبيل لتحقيق مستقبل أفضل للجميع.



يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

12 آب 2024 11:43