15 آب 2024 | 10:35

أخبار لبنان

"بيت الزكاة والخيرات - لبنان" يختتم مشروع أضاحي أوستراليا

اختتم بيت الزكاة والخيرات - لبنان مشروع توزيع الأضاحي الأوسترالية المرسلة عبر بيت الزكاة أوستراليا، وAus Relief ، ووقف أوروبا واوقاف اوستراليا، والتي بلغت (2500 أضحية ) تم تخصيص 2100 أضحية منها لأقارب المضحين يوزعونها حسب معرفتهم، و400 منها في سبيل الله، وزعت على عدد من أسر الأيتام المكفولين من قبل اوستراليا استفادت منها ما يقارب 1800 أسرة.

وذبحت الأضاحي خلال عيد الأضحى، وأرسلت بحراً الى لبنان من المغتربين لذويهم، بواسطة بيت الزكاة والخيرات ـ لبنان، حيث تم تسليمها لمستحقيها وفق توصية المضحين في اوستراليا.

كما تم توزيع اللحوم المخصصة للأيتام المكفولين، والأسر المتعففة والفقراء في مدينة طرابلس عبر مركز البيت للأنشطة الخيرية وداخل مناطق قضاء عكار والمنية الضنية، لتخفيف تكاليف النقل على المستحقين.

وأعربت إدارة البيت عن شكرها لجميع المضحين من داخل لبنان ومن الجهات المانحة في اوستراليا الذين شاركوا بإحياء هذه السنة النبوية التي تسهم في التكافل وإسعاد الفقير في هذه الأيام الصعبة ، سائلة الله أن يتقبل أضحياتهم وعطاءاتهم، مثمنةً هذا العمل المبارك الذي أتى في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة جداً .

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

15 آب 2024 10:35