20 آب 2024 | 21:00

المكتب السياسي

سامر حدارة يجول في حرار وعكار العتيقة ومشتى حسن معزيًا باسم الحريري


جالَ منسق عام العلاقات العامة في هيئة الرئاسة في "تيار المستقبل" د. سامر حدارة على رأس وفد، في بلدات: حرار، عكار العتيقة ومشتى حسن، مقدمًا واجب العزاء باسم الرئيس سعد الحريري وأمين عام التيار أحمد الحريري.

في بلدة حرار قدّم التعازي لمدير مدرسة حرار الرسمية شريف خضر، بوفاة والدته الحاجّة آمنة عنتر. ثم انتقل إلى بلدة عكار العتيقة، مقدّمًا التعازي لمصطفى جنيد والعائلة، بوفاة الشابّة نورهان جنيد ضحية حادث القلمون المؤسف. وفي بلدة مشتى حسن كانت زيارة لعائلة الشابّة رزان خضر ضحية حادث القلمون أيضًا.

حدارة نقل تعازي ومواساة الرئيس سعد الحريري والشيخ أحمد، واعتبر أنّ فقدان نورهان جنيد ورزان الخضر وناتالي العبّاس، وهنّ شابات جامعيات في مقتبل العمر، يعتصر له القلب ألماً. فالخسارة كبيرة، أبكت الجميع، والمُصاب جلل، لكنكم أهل إيمانٍ وصبر، وتسليمٍ بقضاء الله وقدره.

وحمّلت العائلات حدارة شكرها وتقديرها للفتة الرئيس الحريري والشيخ أحمد.

يشار إلى أن الأمين العام لـ "تيار المستقبل" الشيخ أحمد الحريري قد أجرى مكالمتين هاتفيتين بكل من والد الشابّة رزان الخضر ووالد الشابّة نورهان جنيد، خلال وجود حدارة والوفد، للوقوف على خاطرهما.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

20 آب 2024 21:00