25 آب 2024 | 13:50

رياضة

أول تعليق لتين هاغ بعد سقوط مانشستر يونايتد "الدرامي" أمام برايتون

أبدى مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاغ، استياءه من خسارة فريقه أمام مضيفه برايتون بهدفين لواحد اليوم السبت ضمن الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وسجل جواو بيدرو هدفا "قاتلا" في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع، ليهدي برايتون فوزه الثاني على التوالي، في وقت كان من المفترض أن يكون فيه مانشستر يونايتد متقدما في النتيجة، لو لم يتم إلغاء هدف لمصلحته في الشوط الثاني.

وكانت النتيجة تشير إلى التعادل 1-1، عندما وصلت الكرة إلى أليخاندرو غارناتشو الذي سددها لتواصل طريقها إلى مرمى برايتون، لكن زميله الهولندي جوشوا زيركزي لمس الكرة قبل اجتيازها خط المرمى، وهو في وضع تسلل.

وقال تين هاغ في تصريحات تلفزيونية بعد المباراة: "عندما كان من المفترض أن نحقق التعادل على الأقل، كان بوسعنا الفوز أيضا لو سجل جوشوا زيركزي هدفا".

وعن رأيه في الهدف الذي ألغاه الحكم، قال تين هاغ: "كان الأمر صعبا. كان (زيركزي ) في تلك اللحظة على وشك الانزلاق. لو كان قد قرأ الموقف بشكل أفضل، ربما كان بإمكانه تجنبه، لكن لا يمكنك فعل أي شيء عندما تنزلق، لا يمكنك تجنب الكرة".

وأكمل المدرب الهولندي: "الأمر صعب ولكننا صنعنا أيضا العديد من الفرص لتسجيل هدف ثان. أظهرنا المرونة وقاتلنا. كانت لدينا فرص لتسجيل المزيد من الأهداف. إنه أمر مخيب للآمال عندما لا تكون فائزا أي متعادلا ثم تخسر".

ورفع برايتون رصيده إلى ست نقاط في صدارة الدوري مؤقتا، في حين تجمد رصيد مانشستر يونايتد عند ثلاث نقاط.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 آب 2024 13:50