25 آب 2024 | 21:49

أخبار لبنان

تفاصيل تشييع الحص والتعازي

تفاصيل تشييع الحص والتعازي


غيّب الموت اليوم رئيس الحكومة السابق سليم الحص عن عمر يناهز 95 عامًا.

ويشيع الرئيس الراجل ظهر يوم غد الاثنين الى مثواه الاخير وتقام صلاة الجنازة على جثمانه الطاهر بعد صلاة الظهر في مسجد الامام الاوزاعي ويوارى في الثرى في مدافن مقام الامام الاوزاعي.

وتقبل التعازي بعد الدفن في قاعة الدكتور محيي الدين برغوت- مسجد الخاشقجي وذلك من الساعة الرابعة بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساء .

والثاني يوم الثلثاء 27 والثالث يوم الاربعاء 28 اب الحالي في قاعة الدكتور برغوت في مسجد الخاشقجي وذلك من الساعة الاولى بعد الظهر لغاية السابعة مساء ، للرجال والنساء.

وفي مسيرته السياسية الطويلة والحافلة، شغل الرئيس الحص منصب رئاسة الوزراء 5 مرّات، كما تولّى وزارات الصناعة والنفط، الاقتصاد والتجارة، التربية، العمل، والخارجية، وانتخب نائباً عن بيروت في دورتين متتاليتين.

وتمم الرئيس الراحل دراسته الجامعية في الجامعة الأميركية في بيروت ليحصل على شهادة في الاقتصاد والعلوم السياسية، ثم سافر إلى الولايات المتحدة الأميركية ليحوز شهادة الدكتوراه في الاختصاص ذاته من جامعة أنديانا.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

25 آب 2024 21:49