6 أيلول 2024 | 13:51

رياضة

ريال مدريد يوجه رسالة لرونالدو

هنأ نادي ريال مدريد نجمه السابق البرتغالي كريستيانو رونالدو بوصوله إلى الهدف رقم 900 في مشواره حين سجل هدفا لمنتخب بلاده أمام كرواتيا (2-1) في دوري الأمم الأوروبية اليوم الخميس.


وأحرز رونالدو الهدف الثاني للبرتغال أمام كرواتيا حينما اغتنم نجم النصر السعودي تمريرة حاسمة مميزة من زميله نونو مينديز، ليضعها بلمسة واحدة في الشباك في الدقيقة 34 مدونا على الهدف رقم 900 في مسيرته الحافلة.

ونشر ريال مدريد تدوينة عبر حسابه في منصة "إكس" جاء فيها: "إنجاز تاريخي آخر: 900 هدف في المسيرة الاحترافية لواحد من أعظم أساطير ريال مدريد وكرة القدم العالمية".

وأضاف: "مبروك يا عزيزنا.. ريال مدريد وجماهيره فخورون بك دائما".


ووصل رونالدو إلى 131 هدفا بقميص البرتغال، عزز بها رقمه القياسي كهداف تاريخي للمنتخبات الوطنية.

هذا، بالإضافة إلى 769 هدفا، أحرزها بقمصان خمسة أندية، يتقدمها ريال مدريد الذي دافع "الدون" عن ألوانه بين العامين 2009 و2018 وسجل له 450 هدفا في جميع المسابقات.

ويعتبر رونالدو الهداف التاريخي لريال مدريد ومنتخب البرتغال ودوري أبطال أوروبا والهداف التاريخي للمنتخبات الوطنية وهو الهداف التاريخي لكرة القدم بشكل عام.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

6 أيلول 2024 13:51