23 أيلول 2024 | 09:17

فن

صلح سيرين عبد النور وماغي بو غصن في عزاء والد كارين رزق الله


شهد عزاء والد الفنانة اللبنانية كارين رزق الله مصالحة زميلتيها ومواطنتيها سيرين عبد النور وماغي بو غصن، في لحظة عفوية وتلقائية، عقب فصول عديدة من الخلافات العلنية.

ورصد فيديو تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، من داخل كنيسة مار يوحنا في قضاء جزين الجنوبي، دخول بو غصن إلى صالون العزاء حيث كانت عبد النور جالسةً، لتبادر الأولى إلى الاتجاه صوبها لمصافحة الأخيرة التي بادلتها بالمثل، قبل تبادل الحديث بحضور الفنان اللبناني باسم مغنية الذي طالما سعى إلى الصلح بينهما.

يُذكر أنّ الخلاف بين بو غصن وعبدالنور تصاعدت حدّته بعد تصريحات الأخيرة بأن دور "سحر"، الذي جسّدته بو غصن في مسلسل "للموت" كان يُفترض أن يكون لها.

وردّت شركة "إيغل فيلمز" بعدها على تصريحات عبدالنور من دون أن تسمّيها، وأصدرت بياناً أكّدت من خلاله أنّ "الادعاءات والروايات، التي تمّ بثّها بغرض الاستفادة من نجاح المسلسل الساحق، ليست دقيقة، وفيها تحوير للحقائق".

وفي واقعة ثانية، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو رصد طلب بو غصن عدم التصفيق لعبد النور خلال اتجاه الأخيرة إلى المسرح لتسلّم جائزتها في حفل "الموريكس دور" 2022 Murex D'or في دورته الـ 22.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

23 أيلول 2024 09:17