29 أيلول 2024 | 13:32

رياضة

غريزمان ينتظر حدثاً مميزاً بمواجهة ريال مدريد

يستعد الفرنسي أنطوان غريزمان، نجم أتلتيكو مدريد، لخوض مباراته رقم 500 على مستوى الدوري الإسباني، أمام ريال مدريد في لقاء ديربي العاصمة الإسبانية، والذي سيجمع الناديين مساء اليوم الأحد، على ملعب "سيفتاس ميتروبوليتانو"، في قمة مباريات الجولة الثامنة من المسابقة في الموسم الحالي 2024 – 2025.

وخاض النجم الفرنسي أنطوان غريزمان صاحب الـ 33 عاماً، مشواره في الدوري الإسباني رفقة 3 أندية وهي ريال سوسيداد، أتلتيكو مدريد وبرشلونة، شارك معهم في 499 مباراة، قبل المواجهة رقم 500 أمام ريال مدريد، مساء الأحد.

وبدأ غريزمان مشواره في لا ليغا ضمن صفوف فريق ريال سوسيداد، الذي شارك معه في 141 مباراة، سجل 40 هدفاً وقدم 16 تمريرة حاسمة، قبل أن ينضم لصفوف أتلتيكو مدريد، ليشارك معه في 284 مباراة على فترتين، سجل 130 وقدم 65 تمريرة حاسمة، ولعب مع برشلونة 74 مباراة، سجل 22 هدفا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

وبهذه المناسبة تحدث نجم أتلتيكو مدريد لشبكة "دازن"، قائلاً: "سعيد جداً، وفخور جداً، إنها دائماً ليلة خاصة على أرضنا، اللعب ضد ريال مدريد، هناك الكثير من التوقعات، سواء داخل أو خارج غرفة خلع الملابس. وعلق الفرنسي قائلاً: "حسناً، نريد بالفعل أن نلعبها".

وأشار غريزمان إلى أنه كان من الصعب عليه أن ينقل للاعبين الجدد كيف سيكون هذا الديربي وأضاف أنهم سيلاحظون ذلك بأنفسهم. "حسناً، أعتقد أنه من الصعب جداً شرح ذلك. أعتقد أنهم سيدركون في تلك اللحظة، أثناء المباراة، أن هناك أجواء مختلفة. آمل أن نتمكن من الحصول على النقاط الثلاث لنجعل هذه الليلة رائعة".

وكشف غريزمان عن نصيحة حصل عليها من فرناندو توريس، عند انضمامه إلى أتلتيكو مدريد، قائلاً: "أتذكر أنه عندما وصلت إلى هنا طلبت من فرناندو توريس النصيحة وكان دائماً يقول لي: "طالما أنك تقدم كل شيء هنا في أتلتيكو، فلا يهم إذا سجلت الأهداف أم لا". إذا رأوك تقاتل من أجل كل كرة، في كل دقيقة، في كل ثانية، سيكون المشجعون معك بنسبة مائة بالمائة وسيظلون معك حتى يوم رحيلك".

ونجح أنطوان غريزمان خلال مسيرته في هز شباك ريال مدريد بـ 11 هدفا بمختلف المسابقات، سجل من 3 أهداف خلال دربيات الموسم الماضي 2023 – 2024.

ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في الدوري الإسباني، برصيد 16 نقطة، بينما يتواجد ريال مدريد في الوصافة برصيد 17 نقطة، ويتصدر برشلونة برصيد 21 نقطة.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

29 أيلول 2024 13:32