5 تشرين الأول 2024 | 15:39

عرب وعالم

الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان على لبنان

الأسد يبحث مع عراقجي سبل وقف العدوان على لبنان

بحث الرئيس السوري بشار الاسد مع وزير الخارجية الايراني عباس عراقجي سبل وقف العدوان الاسرائيلي على لبنان وأهمية تقديم الدعم والمساعدة للبنانيين في ضوء النزوح الكبير الذي تسبب به العدوان الاسرائيلي.

واكد الرئيس السوري خلال اللقاء "العلاقة الاستراتيجية التي تربط سوريا وايران وأهمية تلك العلاقة في مواجهة التحديات والاخطار التي تهدد المنطقة وشعوبها وفي مقدمتها استمرار الاحتلال الاسرائيلي للاراضي العربية وارتكابه اليومي لجرائم القتل والتدمير بحق المدنيين في لبنان وفلسطين وسوريا".

وأكد أن "المقاومة ضد كل أشكال الاحتلال والعدوان والقتل الجماعي، هي حق مشروع وهي قوية في ظل الاحتضان الشعبي لها والايمان بها"، معتبرا أن "الرد الايراني على ما قام به الكيان الاسرائيلي من انتهاكات واعتداءات متكررة على شعوب المنطقة وسيادة دولها كان ردا قويا وأعطى درسا لهذا الكيان الصهيوني بأن محور المقاومة قادر على ردع العدو وافشال مخططاته وأنه سيبقى قويا ثابتا بفضل ارادة وتكاتف شعوبه".

وأشار إلى "أن الحل الوحيد أمام الكيان الاسرائيلي هو التوقف عن جرائم القتل وسفك دماء الابرياء واعادة الحقوق المشروعة الى أصحابها".

من جهته اكد عراقجي "الثقة بقوة المقاومة في لبنان وفلسطين على الوقوف في وجه

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

5 تشرين الأول 2024 15:39