16 تشرين الأول 2024 | 13:38

فن

تايلور سويفت تصدر كتابها الأول

تايلور سويفت تصدر كتابها الأول

أعلنت الفنانة العالمية تايلور سويفت، أمس الثلاثاء، إصدار أول كتاب جديد في مسيرتها الفنية يروي تفاصيل جولتها العالمية "Eras Tour"، ويتضمن مشاهد ولقطات حصرية للحفلات التي أقامتها خلال العروض، وكواليس يتم عرضها للمرة الأولى.

وجاء إعلان سويفت "34 عاماً" عن الكتاب، عبر حسابها على "إنستغرام"، حيث ظهرت وهي تحمل كتابها الجديد بجانب نسخ ألبومها الجديد، وقالت في رسالتها للجمهور: "حاولت ترسيخ جولتي The Eras وإحياء الذكريات التي صنعناها معاً بطريقة خاصة، لذلك يسعدني أن أعلن عن كتابي The Official Eras، المليء بتأملاتي الشخصية، وصور لم يسبق لها مثيل من الجولة ولحظات ما وراء الكواليس".

ويأتي كتاب تايلور سويفت، بنفس اسم جولتها الغنائية التاريخية التي قامت بها عبر خمس قارات، وتضمنت أكثر من 100 حفلة، حيث يلقي نظرة على كواليس الحفلات وأداء تايلور خلالها.

ووفقاً لما أعلنته سويفت البالغة من العمر 34 عاماً، سيصدر الكتاب حصرياً في متاجر "تارغت" يوم 29 تشرين الثاني المقبل، ويحتوي على 256 صفحة تضم أكثر من 500 صورة.

وبالإضافة إلى الكتاب، ستقوم سويفت أيضاً بإصدار ألبومها The Tortured Poets Department: The Anthology على شكل أقراص مدمجة وفينيل حصرياً مع Target للمرة الأولى.

وتتضمن النسخة الفينيل أربعة أقراص ملونة وشفافة، فضلاً عن ملصق جديد بقياس 12 × 12 بوصة من صور سويفت.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

16 تشرين الأول 2024 13:38