19 تشرين الأول 2024 | 12:11

رياضة

تير شتيغن يفاجئ الجمهور ويتدرب على العشب

نشر موقع نادي برشلونة الإسباني، صوراً للحارس الألماني مارك آندريه تير شتيغن وهو يقوم ببعض التمارين الرياضية على العشب في المدينة الرياضية.

بدأ الألماني مارك آندريه تير شتيغن بالفعل عملية الاستشفاء في المدينة الرياضية، جوان غامبر، في سانت جوان ديسبي، حيث يتدرب على العشب تحت إشراف معالجين في النادي الكاتالوني، رغم أنّ أمامه طريقاً طويلاً قبل التفكير في العودة.

وقد نشر موقع نادي برشلونة صوراً مفعمة بالأمل للحارس الألماني وهو يبذل جهداً كبيراً في تمارينه الاستشفائية.


وكان الحارس الألماني قد أصيب في 22 أيلول (سبتمبر) الماضي خلال مباراة فريقه أمام فياريال على ملعب "لا سيراميكا"، عندما قفز لالتقاط كرة.

وتعرّض تير شتيغن لإصابة خطِرة في وتر الرضفة عندما سقط على ساقه اليمنى، مما أثار الرعب بين زملائه ولاعبي فياريال بسبب وضعيته المثيرة للقلق.

وقرّر تير شتيغن الخضوع لعملية جراحية فوراً من أجل تقصير فترة الاستشفاء قدر الإمكان.

علماً أنه لا يوجد فترة محددة للعودة، على الرغم من أنه من الصعب أن يكون متاحاً هذا الموسم.

ومع ذلك، يحمل تير شتيغن الأمل في أن يتمكن من اللعب قبل نهاية الموسم، كما حصل مع غريمه البلجيكي حارس مرمى نادي ريال مدريد تيبو كورتوا الموسم الماضي.

وتتزامن الصور الأولى لتير شتيغن وهو يتدرب في الملعب بعد العملية مع اقتراب التعافي الكامل تقريباً لبديله البولندي فويتشيك تشيزني، العائد من الاعتزال من أجل مساعدة النادي الكاتالوني، والذي تأكدت جاهزيته في قمة يوم الأحد أمام إشبيلية.

ويتصدّر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 24 نقطة، أمام ريال مدريد الثاني (21 نقطة).

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

19 تشرين الأول 2024 12:11