22 تشرين الأول 2024 | 16:42

أخبار لبنان

"قطار الانسانية" مع جنان عبدالقادر وطلابها يجول في طرابلس


جال قطار الإنسانية لحملة بيكفي انك لبناني التي ترأسها الدكتورة الجامعية جنان عبد القادر وبالتعاون مع مجموعة متطوعين من طلاب الجامعة اللبنانية على عدد من مراكز الإيواء في مدينة طرابلس والميناء.

للإطلاع على أوضاع العائلات النازحة وظروفها والوقوف الى جانبها في هذه المحنة وتقديم لهم المساعدات الغذائية وبعض اللوازم حرامات والبطانيات ، بالإضافة إلى غسالات لكل مركز الإيواء و حصص غذائية.


وقد كانت المحطة الأولى في فندق الكوالتي - ان ومن بعدها ثانوية انده نحاس في الميناء ، ثم انتقلت الحملة الى مدرسة الفضيلة الرسمية في ابي سمرا ، ومدرسة دوحة الأدب في القبة و مدرسة الحدادين الرسمية ، ومدرسة التدريب في ابي سمراء و مدرسة القلمون الرسمية.

وقد تخللت جميع المحطات أنشطة ترفيهية للأطفال تأكيداً على أهمية دعم الأطفال النازحين وتقديم الدعم النفسي والاجتماعي لهم في هذه المرحلة العصيبة التي يمرّون بها.

وفي المناسبة أكدت رئيس حملة " بيكفي انك لبناني " هي مبادرة فردية من الناس للناس ان الحملة لا تتبع إلى اي جهة حزبية او سياسية وستستمر في الايام القادمة.

متوجهة بالشكر إلى قيادة الجيش اللبناني الوطني على إدارته لعدد من مراكز الإيواء.

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

22 تشرين الأول 2024 16:42