28 تشرين الأول 2024 | 15:14

فن

أديل تكشف إصابتها بـصمم موقت.

أديل تكشف إصابتها بـصمم موقت.

كشفت المغنية البريطانية أديل إصابتها بالتهاب نادر في الأذن جعلها صماء موقتاً في أذنها في الشهرين الماضيين. ولم تخف رغبتها في قطع أذنها لإنهاء شعورها بالألم الشديد في أذنها الذي وصفته بـ "أسوأ من ألم الولادة".

وتحدثت أديل، وهي أم طفل واحد، عن مشكلتها الصحية على خشبة المسرح في لاس فيغاس يوم الجمعة.

وقالت أديل 36 عاماً: "عندي التهاب في الأذن، وهو أمر مؤلم جداً". وأرجعت السبب إلى إصابتها ببكتيريا مائية نادرة يصعب جداً علاجها. وأضافت "كنت أتناول المضادات الحيوية الخاطئة لبضعة أيام"، ثم أخذت لاحقاً مضاداً جديداً بدأ يؤتي مفعوله ولم أعد أشعر بالألم كما السابق. ثم استدركت"لكني لا زلت صماء في أذني اليسرى".

وذكرت أنها عانت من ألم "أسوأ من الولادة"، منذ إصابتها بجرثومة نادرة عند إقامتها 10 أيام في ميونيخ في آب الماضي.

كما قالت أديل المقيمة في لوس أنجلوس، لمعجبيها أنها ستبقي سراً التاريخ الذي تخطط فيه هي وخطيبها ريتش بول 43 عاماً، لإقامة حفل الزواج. ووصفت نفسها بماهرة في الهروب من عدسات الباراتزي بالقول: "أنا ملكة الطيران تحت الرادار".

ونفت أديل الشائعات عن إطلاق ألبوم جديد في الفترة المقبلة، وقالت: "ليس عندي خطط في الوقت الحالي لإصدار المزيد من الموسيقى".

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

28 تشرين الأول 2024 15:14