30 نيسان 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"العمل جارٍ لإقرار الموازنة".. هذا ما نقله زوار السراي اليوم

المصدر: المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء سعد رفيق الحريري



استقبل رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري عصر اليوم في السراي الحكومي رئيسة بعثة الاتحاد الأوروبي في لبنان السفيرة كريستينا لاسن وبحث معها الأوضاع العامة والتطورات، والعلاقات بين لبنان والاتحاد.



سفير بنغلادش

وكان الرئيس الحريري قد استقبل سفير بنغلادش في لبنان عبد المطلب ساركير وعرض معه العلاقات الثنائية بين البلدين.


"

مؤسسات الرعاية الاجتماعية

واستقبل الرئيس الحريري وفدا من مؤسسات الرعاية الاجتماعية-دار الأيتام الإسلامية برئاسة رئيس العمدة المحامي فاروق جبر وعضوية المدير العام الوزير السابق الدكتور خالد قباني وأعضاء مجلس العمدة، سلمه دعوة لرعاية وحضور حفل الإفطار الرمضاني الذي تقيمه مؤسسات الرعاية الاجتماعية في الحادي والعشرين من أيار المقبل.


"

مؤسسات محمد خالد الاجتماعية

ثم التقى وفدا من مجلس عمدة مؤسسات الدكتور محمد خالد الاجتماعية برئاسة رئيس العمدة الدكتور وسيم الوزان سلمه دعوة لرعاية وحضور حفل الإفطار الرمضاني الذي تقيمه المؤسسات.


"

مجلس الاغتراب اللبناني للأعمال

كما التقى الرئيس الحريري وفدا من المجلس الاغترابي اللبناني للأعمال برئاسة رئيس المجلس الدكتور نسيب فواز الذي قال على الأثر: بحثنا مع الرئيس الحريري موضوع الموازنة، وقد أكد لنا أن العمل جار لإقرارها. وقد وجهنا له دعوة لرعاية وحضور حفل العشاء الكبير الذي سيقيمه المجلس في 30 تموز المقبل".


"

 



 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

30 نيسان 2019 00:00