11 أيار 2019 | 00:00

موضة

سر رشاقة نادين نجيم في مشروب سحري!

سر رشاقة نادين نجيم في مشروب سحري!
المصدر: ياسمينة

هي نجمة مسلسلات رمضان، وتؤكد سنة بعد سنة نجاحها لاسيما وأن المسلسلات التي تشارك فيها تحظى بنسبة مشاهدة كبيرة جداً ما يجعلها دائماً في الصفوف الأمامية للممثلات العربيات. ولا تكتفي شهرة نادين بكونها ممثلة ونجمة في شهر رمضان الفضيل، بل كملكة جمال للبنان سابقاً وقد وضعت بصمة فريدة من نوعها في هذا المجال وذلك بفضل جمالها العربي المميز. ولأننا حريصون دائماً على إطلالة المرأة العربية اختارت أن تعرفك على السر الذي يجعل نادين تحافظ على رشاقتها سنة بعد سنة.

كشفت نجمة مسلسل خمسة ونصف لعام 2019 نادين نسيب نجيم عن سرّ رشاقتها الذي يكمن أولاً خلف ممارستها الرياضة بشكل دائم ومن دون انقطاع، لاسيما وأنها تمتلك جميع الماكينات الرياضية في المنزل حتى تبقى قريبة من أولادها أثناء ممارستها الرّياضة وهذا ما يميز نادين كممثلة مشهورة وملكة جمال وأم.

وفي مقابلة أخيرة لها على شاشة الأم تي في اللبنانية، كشفت نادين عن وزنها مقابل طولها، وهي تزن 58 كيلوغرام مقابل طولها الذي يبلغ 1.74 سنتمتراً، وتعد هذه الأرقام حلم كبير لفئة كبيرة جداً من النساء. وأكدت في هذا الموضوع أنها تتبع دائماً نظاماً غذائياً يقوم على تناول كل ما تشاء لكن باعتدال وبكميات قليلة.

أما المشروب التي وصفته بالسّحري والذي تتناوله دوماً ومنذ سنين لتنقية جسمها من السموم ولحرق الدّهون وخسارة الوزن، هو مؤلف من مكونات طبيعية موجودة في مطبخك دائماً ويتألف من:

عصير الليمون

عصير الحامض

أوراق النعناع

وبما يخص طريقة التحضير، أضيفي الى كوب من عصير الليمون، آخر من عصير الحامض الى جانب أوراق النعناع، ضعي المزيج لقليل من الوقت على النار حتى يفتر ولا تنسي أن تضيفي قشر الليمون والحامض الى الخلطة.

إنتظري حتى يصبح المزيج بارداً واشربيه يومياً لـ3 مرات في اليوم بعد الإنتهاء من وجبات الطعام وقبل الفطور صباحاً بهدف تنقية الجسم من السموم.


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 أيار 2019 00:00