11 أيار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

جمالي مثلت الحريري في افتتاح حديقة طرابلس الرمضانية

جمالي مثلت الحريري في افتتاح حديقة طرابلس الرمضانية
المصدر: الوكالة الوطنية للإعلام

افتتحت حديقة طرابلس الرمضانية في حديقة الملك فهد بن عبد العزيز في محلة المعرض في طرابلس، برعاية رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري وبدعم من المملكة العربية السعودية، في حضور النائب ديما جمالي ممثلة الرئيس الحريري، مقبل ملك ممثلا الرئيس نجيب ميقاتي، محافظ الشمال القاضي رمزي نهرا ممثلا وزيرة الداخلية ريا الحسن، كما حضر السفير السعودي وليد البخاري، القائم بالأعمال الإماراتي حمدان الهاشمي، النائب سمير الجسر، رئيسي بلديتي طرابلس والميناء أحمد قمر الدين وعبد القادر علم الدين، أحمد الصفدي ممثلا وزيرة الدولة لشؤون التمكين الاقتصادي للنساء والشباب فيوليت الصفدي، الوزير السابق محمد الصفدي، نقيب المحامين محمد المراد، نقيب المهندسين بسام زيادة، منسق طرابلس في تيار المستقبل ناصر عدرة إلى أعضاء مجلس بلدية طرابلس وحضور من أهالي المدينة .

بعد النشيدين الوطني والسعودي، ألقت الجمالي كلمة قالت في مستهلها: "على الخير والمحبة نلتقي في طرابلس الفيحاء، لنحيي معا ليالي شهر رمضان في جو من الالفة والاخوة والفرح، في درة الشرق، مدينة طرابلس الفيحاء، وبدعم من المملكة العربية السعودية، مملكة الخير والانسانية، التي لم تكن يدها في لبنان الا فياضة بالخير، ومبلسمة للجراح، وبدعم غير محدود من الرئيس سعد الحريري الذي احب طرابلس واحبته، وبادلته الوفاء في اكثر من محطة واستحقاق".

اضافت: "نلتقي اليوم لنحتفل بليالي شهر رمضان الكريم، بالشكل الذي يليق بطرابلس واهلها، ويراعي حرمة هذا الشهر العظيم وقداسته، في اجواء مميزة تعكس اصالة المدينة، وتعطش ابنائها للحياة، للحب، وللجمال. طرابلس، يا مدينتي التي احببت، واني أرجو ان اكون قد وفقت مع سعاة الخير في رسم الابتسامة على ثغرك، وايفائك جزءا من حقك علي، ويقيني ان صدرك واسع بما يكفي لاحتضاننا جميعا، تحت عباءتك وفي دفء احضانك".

وختمت: "لا يسعني الا ان اشكر كل من أسهم في انجاح واتمام التحضيرات لهذا الحدث، وعلى رأسهن بلدية طرابلس بشخص رئيسها احمد قمر الدين، ومحافظ الشمال رمزي نهرا، على ما بذلاه من جهود جبارة لتخرج سهراتنا وليالينا الرمضانية بحلة تليق بأصالة طرابلس كعاصمة ثانية، ولؤلؤة على شاطئ المتوسط. واخيرا وليس آخرا، اتمنى لكم سهرات مميزة ملؤها الدفء والمتعة في هذه الليالي المباركة، على امل وشوق اللقاء بكم في مناسبات اخرى وكل عام وانتم بخير".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

11 أيار 2019 00:00