خالد موسى – البقاع

30 أيار 2019 | 00:00

أخبار لبنان

تسليم وتسلم في بلدية بعلبك

تسليم وتسلم في بلدية بعلبك
المصدر: (رصد "مستقبل ويب")

أجريت في مدينة بعلبك مراسم التسلم والتسليم بين الحاج فؤاد بلوق  الحاج وخلفه العميد المتقاعد حسين اللقيس بعد انقضاء ثلاث سنوات من طرح الثقة بالمجلس البلدي وبين مصطفى الشل نائبا للرئيس بدلا من مصطفى صلح في مبنى بلدية بعلبك بحضور أعضاء المجلس البلدي ومخاتير المدينة .

وأكد رئيس بلدية بعلبك فؤاد بلوق "الاستفادة من الخبرات والتجارب السابقة لرؤساء البلديات، فمنهم من استطاع أن يحقق الحلم ومنهم من لم يستطيع لكننا استفدنا من تجاربكم بالمجان  لثلاث سنوات مضت، ونتمنى ان نكون عند حسن المجلس البلدي الذي اختارنا وعند ظن  الجميع لمن انتخبنا ومن لم ينتخبنا".

وقال: "جاهزون لنسمع الجميع، وسنتروى بالدراسة لكننا سنسرع بالتنفيذ، وعلى الدولة أن تفك حزامها لأننا لا نستطيع العمل بدون موازنة، ونطلب من جميع ممن نمثلهم أن لا يطلبوا منا ما هو غير قانوني، وسننزل إلى الأرض ولن نجلس في المكاتب لنكمل ما أطلقه العميد حسين اللقيس".

اضاف: "كل ما نتمناه هو تجاوز التحدي الأمني والصعوبات الأمنية ليس لبعلبك وحدها، وإنما لكل المنطقة بسبب الظروف الإقليمية والدولية ، قمنا بحركة آزرنا النواب ولنا شرف الانتماء لسياسة خط المقاومة العريقة".

وتابع:"استطعنا خلال المرحلة الماضية أن نحقق وضعاً أمنياً مقبولاً واليوم أفضل من الأمس، ومحافظ بعلبك الهرمل بشير خضر كانت له مواقف جريئة بالمراجعة والمتابعة إلى جانبنا".


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

خالد موسى – البقاع

30 أيار 2019 00:00