31 نوار 2019

أخبار الإغتراب

افطار لمنسقية ايطاليا

افطار لمنسقية ايطاليا

 



أقامت منسقية تيار المستقبل في إيطاليا حفل إفطار في مطعم "بيروت" جمع كوادر التيار وانصاره في الساحة الإيطالية. تحدث خلال الإفطار منسق تيار المستقبل في ايطاليا سعد خليفة (نجل ابو عبد البيروتي) مهنئنا الحضور بقدوم عيد الفطر المبارك طالبا من الجميع، اصدقاء ومناصرين، مساندة وطنهم الغالي في هذه اللحظة الحرجة.


وشكر خليفة رئيس مجلس الوزراء سعد الحريري لتعيينه وزير الاعلام جمال الجراح مسؤول شؤون الاغتراب في تيار المستقبل مهنئا الجراح على ذلك.


واستذكر في كلمته الرئيس الشهيد رفيق الحريري: "هي مناسبة لاستذكار من لا ننساه الرئيس الحريري، الذي كان لرمضان في حياته نكهة مختلفة إذ تجلت على موائده تلك القيم بحميمة استثنائية ولم يخفت وجهها رغم مرور 14 عاما على استشهاده".


وقال خليفة: "على الرغم من المسافة الجغرافية التي تفصلنا عن لبنان، الذي تركناه مرغمين، فإن حبل الود معه ومع أهلنا لم ينقطع". وسيعمل تيار المستقبل في لبنان وفي الخارج مع الأصدقاء في إيطاليا لدعم جهود رئيس الحكومة سعد الحريري لإيصال لبنان إلى بر الأمان وليكون وطننا الغالي بلدا مزدهرا ومستقلا".


أخيرا، وجه مسؤول المنسقية في تيار المستقبل تحية الى الحكومة الإيطالية "لموقفها الداعم للبنان وللدور المشكور للكتيبة الإيطالية العاملة ضمن قوات اليونيفيل".


 

يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

31 نوار 2019