فادي البردان 

7 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

ببشوتا يزور بلديتي عين إبل وراميا ومزار سيدة أم النور

ببشوتا يزور بلديتي عين إبل وراميا ومزار سيدة أم النور
المصدر: رصد مستقبل ويب

زار قائد القطاع الغربي لـ"اليونيفيل" الجنرال برونو بيشوتا بلدية عين إبل، حيث كان في استقباله رئيسها عماد لّلوس وذلك ضمن إطار اللقاءات الهادفة الى تمتين العلاقة مع اليونيفيل والسلطات المحلية.

شكر لّلوس خلال الزيارة الجنرال بيشوتا على الزيارة ونوه بعلاقة الصداقة التاريخية التي تربط بين لبنان وإيطاليا مشيدا  بدور الكتيبة الإيطالية في اليونيفيل ودعمها ومساندتها للسكان المحليين في شتى المجالات.


"



وتخللت زيارة الجنرال بيشوتا جولة في كنيسة البلدة، حيث اضطلع على سير الأعمال في مزار سيدة أم النور في عين إبل واستمع من للوس عن أهميته  وأبعاده الروحيّة والدينيّة والتاريخيّة والتنمويّة والوطنيّة

بدوره الجنرال بيشوتا شكر لّلوس على حفاوة الاستقبال وأعرب عن أمله في زيادة التواصل والتعاون بين اليونيفيل والسلطات المحلية معتبرا ان دعم السلطات المحلية لجنود اليونيفيل هو امر ساسي في سبيل تحقيق المهام المطلوبة.


"



 كما زار بيشوتا بلدية راميا حيث كان في استقاله رئيسها علي محمود خليل ألدي اشاد بدور اليونيفيل عامة واليونيفيل الايطالية بشكل خاص.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

فادي البردان 

7 حزيران 2019 00:00