عمر يحيى/فادي البردان

12 حزيران 2019 | 00:00

أخبار لبنان

"مستقبل ويب" يواكب "البروفيه".. أجواء هادئة في صور وبنت جبيل ومرجعيون

المصدر: "خاص - "مستقبل ويب"

انطلقت صباح اليوم، امتحانات الشهادة المتوسطة "البريفيه" في قضاء مرجعيون، في أجواء هادئة وطبيعية أمنتها عناصر الجيش وقوى الأمن الداخلي في محيط المراكز وداخلها.


"



ويبلغ عدد المرشحين في هذا القضاء 432، يتوزعون على مركزين  ثانوية مرجعيون الرسمية ومتوسطة مرجعيون الرسمية. ويمتحنون في اليوم الأول بمواد: التاريخ والتربية والكيمياء.



كذلك في قضاء حاصبيا حيث تجري الامتحانات في مركزين في ظل اجراءات امنيه اتخذتها قوى الامن الداخلي والجيش اللبناني امام المراكز، فيما لم يسمح رؤساء المراكز اي ان كان من الدخول الى حرم المدارس باستثناء من لديهم تصريح من وزاره التربيه.

وتجري الامتحانات بشكل هادئ فيما الاهل يترقبون وينتظرون خروج ابنائهم ابنائهم للاطمئنان الى معرفة نوع الاسئله ومعنويات ابنائهم الممتحنين. حيث توزع الطلاب على ثانويه حاصبيا الرسميه و مدرسه حاصبيا الرسميه للبنات.



 


"



وكما انطلقت الامتحانات في منطقتي صور وبنت جبيل، حيث سجلت مداخل المدارس والثانويات المعتمدة حضور حشود من الطلاب وذويهم وأساتذتهم لشحذ هممهم. وكان لافتاً الحضور الامني عند بوابات مراكز الامتحانات لتوفير الهدوء.


"

 


يلفت موقع Mustaqbal Web الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

عمر يحيى/فادي البردان

12 حزيران 2019 00:00